قطعة من القرف.. رد عنيف من جود بيلينغهام على قرار حكم إسباني

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-22
جود بيلينغهام من مباراة ريال مدريد وإسبانيول ببطولة الدوري الإسباني (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثار نجم ريال مدريد، جود بيلينغهام (21 عامًا)، جدلًا كبيرًا، بسبب طريقته في الاعتراض على بطاقة صفراء، تلقاها خلال مباراة الريال الأخيرة، أمام إسبانيول، ضمن الجولة السادسة من عمر الموسم الجديد (2024-25) لبطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وتلقى بيلينغهام بطاقة صفراء عند الدقيقة الـ81 من زمن المباراة، التي أُقيمت أمس السبت (21 سبتمبر)، وذلك بداعي الاحتجاح على أحد قرارات حكم الساحة، الإسباني مونويرا مونتيرو.

وعقب تلقيه للبطاقة الصفراء، بدا بيلينغهام ممتعضًا للغاية، وقد وجه كلمات حادة؛ حيث قال: "يا لها من قطعة قرف!"، حسب ما كشفت عنه لقطات خاصة بثتها شبكة "موفيستار" الإسبانية.

وبالإضافة إلى بيلينغهام، حصل البرازيلي فينيسيوس جونيور وكيليان مبابي على بطاقيتين صفراوين، وقد حذرهما مونويرا من إمكانية الحصول على بطاقة صفراء جديدة، ومن ثم التعرض للطرد.

وتلقى مبابي ورقته الصفراء في الشوط الأول، بداعي الاعتراض. وفي الشوط الثاني، شوهد مونويرا متحدثًا إلى المهاجم الفرنسي، بعد احتجاج الأخير على أحد القرارات.

وقال مونويرا إلى مبابي: "مرحبًا كيليان.. أنت تخاطر"، في إشارة إلى إمكانية إشهار بطاقة صفراء ثانية في وجه النجم السابق لباريس سان جيرمان الفرنسي.

جود بيلينغهام تألق بصورة لافتة في المباراة

وانتهت المباراة بفوز ريال مدريد 4-1، وسط تألق لافت من جود بيلينغهام. حيث صنع الدولي الإنجليزي الهدف الأول للريال، والذي سجّله الظهير الأيمن المُخضرم داني كارفاخال.

وسجّل فينيسيوس هدفًا من صناعة مبابي، فيما تكفل الأخير بإحراز الهدف الرابع من ركلة جزاء مع الدقيقة الـ90، ليواصل هزه الشباك ببطولة الدوري الإسباني، للجولة الثالثة تواليًا.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 14 نقطة من 6 مباريات (4 انتصارات، تعادلان)، مرتقيًا إلى المركز الثاني في ترتيب المسابقة المحلية، بفارق نقطة واحدة عن برشلونة المتصدر، علمًا أن البرسا خاض مباراة أقل.

شارك: