حبس أحمد فتوح 4 أيام على ذمة التحقيق

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-11
-
آخر تعديل:
2024-08-11 22:40
أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك المصري (X /Zamalek SC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصدرت النيابة العامة قرارًا بحجز أحمد فتوح لاعب الزمالك لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق، بعد دهسه شرطيًا على الطريق السريع لمنطقة الساحل الشمالي في مصر، ذلك خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد. 

وقال المصدر في تصريحات لـ"winwin" إن اللاعب خضع لتحقيق في نيابة برج العرب، التي أصدرت قرارًا بحجزه لأربعة أيام على ذمة التحقيق مع إحالته إلى قسم شرطة العلمين لقضاء فترة الحبس الاحتياطي.

وفي صباح اليوم، خضع فتوح لتحليل في قسم شرطة العلمين، لكن نيابة برج العرب حصلت على عينة دم وعينة بول من اللاعب خلال وجوده في التحقيق الذي استمر ما يقرب من 4 ساعات لإجراء التحاليل الخاصة بالنيابة. 

فتوح قال في نص التحقيقات بالنيابة العامة أن الحادث لم يكن متعمدًا، كما أنه حاول إسعاف المتوفى قبل وفاته، ولم يلجأ إلى حيلة الهروب من الموقف. وحصلت النيابة على أقوال زميله محمد صبحي حارس الزمالك والذي كان برفقته في السيارة لحظة وقوع الحادث كشاهد عيان، ولم يتم توجيه أي اتهام إليه أو الحصول على عينة تحليل منه. 

اللاعب كان في برج العرب منذ الساعة الحادية عشرة صباحًا بعد نقله إلى قسم شرطة العلمين، كما حضر معه عبد الواحد السيد مدير الكرة بفريق الزمالك.

فتوح يتسبب في وفاة أمين شرطة

ولقي شرطي مصرعه، بعد أن صدمته سيارة يقودها فتوح، بالساحل الشمالي، وأوضح شاهد عيان أنه تُوفِّي بعد الحادث مباشرة متأثرًا بإصابته البالغة، ونُقل الجثمان بسيارة الإسعاف إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة. ولم تصدر وزارة الداخلية المصرية أي بيانات حول الواقعة حتى اللحظة.

وتحفظت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة العلمين بمديرية أمن مطروح، على فتوح، لاتهامه بالتسبب في وفاة أمين شرطة وإصابة آخرين في حادث سير بالساحل الشمالي.

غوميز يمنح راحة للاعبي الزمالك

وفيه سياق آخر، كان البرتغالي جوزيه غوميز، المدير الفني للفريق الأبيض، منح عددًا من لاعبي الزمالك الأساسيين راحةً بعد مباراة زد، حتى نهاية الموسم لقضاء إجازتهم الصيفية، على أن يستعد اللاعبون للموسم المقبل في بداية سبتمبر المقبل.

شارك: