حارس منتخب قطر يستهدف تجاوز دور المجموعات في كأس العالم

تاريخ النشر:
2022-11-10 12:06
-
آخر تعديل:
2022-11-10 20:10
مشعل برشم حارس مرمى منتخب قطر الأول لكرة القدم (Getty)
Source
المصدر
QNA
+ الخط -

أكد مشعل برشم، حارس مرمى منتخب قطر لكرة القدم، رغبته في التأهل مع "العنابي" للدور الثاني في بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 التي ستنطلق في 20 نوفمبر الجاري وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل.

وقال برشم في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء القطرية: "استعداداتنا متواصلة من خلال التدريبات ونتطلع لخوض المونديال وتقديم مردود قوي والتأهل للدور الثاني"، مبينًا أنّ كل لاعب يطمح للمشاركة في كأس العالم وتقديم مردود جيد.

وأضاف: "كنت أطمح دائمًا لأكون حارس للمنتخب الأول في يوم من الأيام، إلى أن تحقق هذا الحلم، وكانت أولى مشاركاتي أساسيًّا أمام كوريا الجنوبية، وكنت متوترًا بعض الشيء قبل المباراة؛ لكنني اكتسبت الثقة من المدرب وزملائي في المنتخب، وقدمت مردودًا جيدًا وكانت مباراة رائعة"، مشيرًا إلى أن شقيقه البطل القطري معتز برشم كان يسانده دائمًا ويقدم إليه النصائح ليحافظ على مستواه.

وفيما يتعلق بأفضل تصدٍّ له، قال برشم: "أفضل تصدٍّ لي كان في بطولة الكأس الذهبية ضد منتخب بنما"، مبينًا أن قدوته في المنتخب القطري اللاعب حسن الهيدوس.

وفي ختام حديثه، دعا برشم جماهير بلاده لدعمهم ومساندتهم في كل المباريات خلال المونديال الذي يخوض العنابي منافساته من المجموعة الأولى التي تضم أيضًا منتخبات الإكوادور والسنغال وهولندا.
 

شارك: