حارس منتخب الجزائر ماندريا يرد على منتقديه ويطالب بالاحترام!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-06
أرشيفية - الدولي الجزائري أنتوني ماندريا حارس نادي كان الفرنسي (Facebook: Equipe d'algérie de football)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ردّ حارس منتخب الجزائر ماندريا على الأطراف التي انتقدته بسبب غياب اسمه عن قائمة منتخب الجزائر المعنية بفترة التوقف الدولي لشهر أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، مقابل مشاركته بشكل عادي في مباراة ناديه كان الفرنسي ضمن دوري الدرجة الثانية الفرنسية.

وكان السويسري فلاديمير بيتكوفيتش، مدرب منتخب الجزائر قد برر سبب عدم استدعاء الحارس ماندريا إلى قائمة "الخضر" لمواجهة منتخب توغو في مباراتين خلال الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 إلى مروره بظروف عائلية.

وبعد أيام قليلة من تبرير المدرب بيتكوفيتش، ظهر ماندريا، أمس السبت، بشكل عادي في مباراة ناديه كان أمام لوريان في الجولة الثامنة من دوري الدرجة الثانية الفرنسي، والتي انتهت بخسارة فريق الدولي الجزائري بنتيجة (1-2)، وهو الظهور الذي أثار استغراب بعض الجماهير الجزائرية، بل إن البعض منها انتقده، واتهمه بالتهرب من الحضور إلى معسكر "الخضر".

حارس منتخب الجزائر ماندريا يرد على منتقديه برسالة واضحة

ونشر حارس منتخب الجزائر ماندريا قصة قصيرة عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، رد فيها على منتقديه، وكشف عن الأسباب التي جعلت اسمه يغيب عن قائمة منتخب "محاربي الصحراء" في فترة التوقف الدولي لشهر أكتوبر.

حارس منتخب الجزائر ماندريا

وقال حارس مرمى نادي كان: "لأسباب شخصية وعائلية محضة، لن أكون حاضرًا في معسكر شهر أكتوبر، وذلك بموافقة الجهاز الفني لمنتخب الجزائر، ليست لديَّ مشكلة مع الجهاز الفني وإدارة المنتخب".

وطلب الحارس ماندريا من منتقديه احترام خياره بعدم الحضور في معسكر "الخضر"، بقوله: "سأكون شاكرًا لكم باحترام خياري هذا، وعدم إطلاق أحكام غير صحيحة ضدي، سأكون المشجع الأول للخضر في فترة التوقف الدولي، وخلال هذه المباريات الهامة.. نلتقي قريبًا إن شاء الله، تحيا الجزائر".

وكانت وسائل إعلام جزائرية قد كشفت في وقت سابق أن الحارس ماندريا لن ينضم في معسكر "الخضر" لشهر أكتوبر بسبب استعداد ابنته للخضوع لعملية جراحية، يوم الخميس القادم، وهو السبب الرئيس والظرف العائلي الذي جعل اسمه يسقط من قائمة "محاربي الصحراء".

للتذكير فإن ماندريا حارس مرمى نادي كان، خاض 18 مباراة دولية مع منتخب الجزائر منذ تلقيه أول استدعاء شهر يونيو/ حزيران 2022 في عهد المدرب السابق جمال بلماضي.

شارك: