شارك مع فريقه.. هجوم جزائري على ماندريا بسبب الحجة العائلية

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-05
الحارس الدولي الجزائري أنتوني ماندريا (Getty)
winwin
الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

هاجمت الجماهير الجزائرية بشدة الحارس الدولي الجزائري، أنتوني ماندريا نجم نادي ستاد كان الفرنسي، بعد ظهوره أساسيًّا معه، اليوم السبت، في لقاء لوريون (1-2) لحساب المرحلة الثامنة من الدوري الفرنسي الدرجة الثانية، في وقت سيغيب فيه عن معسكر منتخب الجزائر ومباراتي توغو في تصفيات كأس أفريقيا 2025.

وكان المدير الفني لمنتخب الجزائر، فلاديمير بيتكوفيتش، فسّر خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمعسكر الشهر الجاري، غياب حارس نادي آنجيه السابق عن مباراتي توغو بحجة انشغاله ببعض المشاكل العائلية، ما أثار جدلًا واسعًا وسط الجماهير الجزائرية.

وتحول ماندريا (27 عامًا) إلى الحارس الأساسي في منتخب الجزائر خلفًا للحارس التاريخي، وهاب رايس مبولحي، لكن الكثير من المتابعين يبرزون عدم ثبات مستوياته الفنية، إلى درجة أن بيتكوفيتش استدعى الكثير من الحراس في الفترة الأخيرة للاستقرار على خيارات ثابتة.

وسيكون منتخب الجزائر مضطرًا إلى خوض مباراتي توغو بثلاثة حراس لم يسبق لهم أن خاضوا أي مباراة رسمية مع المنتخب الأولى، باستثناء أسامة بن بوط، حارس اتحاد العاصمة، الذي تواجد في دكة البدلاء خلال بضع المباريات، وبدرجة أقل ألكسيس قندوز، حارس بريسبوليس الإيراني، في حين يحضر زكريا بوحلفاية، حارس النادي الرياضي القسنطيني لأول مرة مع "الخضر".

الجماهير الجزائرية تهاجم ماندريا وتشكك في رواية بيتكوفيتش

لم تتأخر الجماهير الجزائرية في مهاجمة الحارس ماندريا بمجرد إعلان مشاركته في مباراة ناديه ستاد كان ولوريون، حيث ضجّت منصات التواصل الاجتماعي بالتعليقات القاسية وأخرى مشككة في رواية المدير الفني، فلاديمير بيتكوفيتش.

وباتت فئة من الجماهير الجزائرية تشكك في كل مرة حيال غياب لاعب معين عن معسكر ومباريات منتخب الجزائر بحجة الإصابة أو لأي سبب آخر، كما حدث في معسكر الشهر الماضي، عندما تم إعفاء الثنائي رياض محرز وحسام عوار بداعي الإصابة، ويرى بعض المشجعين أن بعض اللاعبين يختارون المباريات.

وأكد الكثير من الجزائريين بأن غياب الحارس صاحب الـ27 عامًا عن معسكر منتخب الجزائر لا حدث بالنسبة لهم، لأن الحراس الموجودين في القائمة النهائية حاليا أفضل منه، وكان من المفروض أن يجري هذا التغيير منذ مدة وليس الآن.

وشكك بعض المشجعين في حجة غياب ماندريا، وعلّق أحدهم، قائلّا: "على كل حال لن تكون حجته أقوى من حجة بلايلي عندما حضر لحفل زفاف صديقه المغني جليل باليرمو"، وكان نجم الترجي التونسي غادر فريقه بحجة ارتباطه بحل مشكلة قضائية جراء سرقة تعرض لها، قبل أن تفضحه صوره في حفل زفاف صديقه المقرب.

وكانت مصادر متطابقة أكدت لـwinwin أن الحارس أنتوني ماندريا منشغل بمشكلة بنته الصحية، والتي ستخضع لتدخل جراحي يوم الخميس المقبل، أي في موعد مباراة الجزائر وتوغو في المرحلة الثالثة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

شارك: