حارس جورجيا مامارداشفيلي: كفاراتسخيليا أفضل من إسبانيا!

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-28 20:58
جورجي مامارداشفيلي حارس مرمى جورجيا خلال احتفاله بالتأهل إلى ثمن نهائي يورو 2024 (Getty)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أكد جورجي مامارداشفيلي حارس مرمى منتخب جورجيا ونادي فالنسيا، اليوم الجمعة، أن مواطنه خفيتشا كفاراتسخيليا لاعب نابولي ونجم المنتخب أفضل من منتخب إسبانيا بأكمله، قبل مواجهة المنتخبين في ثمن نهائي كأس أمم أوروبا 2024.

ويستعد المنتخب الجورجي لاختبار صعب للغاية بعد تأهله التاريخي لدور الـ16 في اليورو، حيث سيواجه نظيره الإسباني أحد المرشحين للظفر باللقب في نسخته الـ17.

مامارداشفيلي يشيد بهجوم جورجيا وكفاراتسخيليا

وقال الحارس في تصريحات أدلى بها لوسائل إعلام إسبانية من فيالبيرت غربي ألمانيا حيث يعسكر المنتخب الجورجي: "كفاراتسخليا أفضل من إسبانيا كلها. لن أقول إننا سنفوز، لكننا سنكافح ونرى ما سوف يحدث".

وأوضح الحارس الذي يترقب حسم مستقبله بعد التوقعات برحيله عن فالنسيا: "إسبانيا هي المرشح الأوفر حظًا للفوز، لكننا سنكافح، سوف ننافس. قدمنا مستوى رائعًا في كأس أمم أوروبا. يجدر بنا أن نستمتع الآن". 

جدير بالذكر أن المنتخب الجورجي تأهل إلى ثمن نهائي اليورو للمرة الأولى في تاريخه، بفضل الفوز الثمين على البرتغال في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، ليحتل المركز الثالث في المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط.

فيما تأهل منتخب إسبانيا بعد أن تصدر مجموعته بالعلامة الكاملة، على الرغم من صعوبتها بوجود كرواتيا وإيطاليا، إلا أنه المنتخب الوحيد الذي نجح في التأهل بالعلامة الكاملة بعد أن فاز في جميع مبارياته.

شارك: