حارس أوراوا يتحدى مهاجمي الهلال قبل نهائي الإياب

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-03 21:26
الياباني شوساكو نيشيكاوا حارس مرمى نادي أوراوا ريد دياموندز (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفع حارس مرمى نادي أوراوا ريد دياموندز الياباني، شوساكو نيشيكاوا، راية التحدي، ضد مهاجمي فريق الهلال السعودي، قبل مباراة إياب نهائي مسابقة دوري أبطال آسيا 2022.

وفرض أوراوا التعادل الإيجابي على مضيفه الهلال بنتيجة 1-1، في المباراة التي احتضنها ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، أمسية السبت 29 أبريل/ نيسان الجاري، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.

وقال شوساكو، في حديثه للحساب الرسمي لمسابقة دوري الأبطال: "سعداء بنتيجة الذهاب، ولن نترك للفريق السعودي فرصة لتسجيل الأهداف في الإياب"، مؤكداً أن الهلال لن يسجل أي هدف في المباراة المقبلة، وأنا أثق بكلامي.

وتابع نيشيكاوا حديثه قائلاً: "أريد الفوز والانتقام من الهلال بعد الخسارة في عام 2019، وبالتأكيد الأجواء على أرضنا سوف تكون رائعة وتتيح لنا اللعب بصورة أفضل من مباراة الذهاب".

وتطرق حارس أوراوا لنجمي الزعيم الهلالي، المالي موسى ماريغا، والنيجيري أوديون إيغالو، قائلاً: "حللت أسلوب ماريغا عبر الفيديو وحفظته في رأسي ودرست إيغالو الذي يملك جودة عالية، ولن يسجل أي أحد منهما في المباراة".

جدير بالذكر أن الهلال يسعى لحصد لقبه الآسيوي الخامس، خلال مباراة الإياب التي ستُقام يوم 6 مايو/ أيار المقبل على أرضية ملعب "سايتاما 2002" باليابان، حيث يكفي فريق أوراوا على ملعبه التعادل السلبي؛ حتى يُحقق لقب المسابقة للمرة الثالثة في تاريخه.

شارك: