ديلغادو: الهلال نادٍ كبير وسنقاتل من أجل اللقب الآسيوي

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-03 00:29
البرازيلي ميشيل ديلغادو لاعب الهلال السعودي (twitter/ Alhilal_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب المحترف البرازيلي في صفوف نادي الهلال السعودي، ميشيل ديلغادو، عن ثقته الكبيرة، بحسم الزعيم الهلالي لقب مسابقة دوري أبطال آسيا 2022، أمام نادي أوراوا ريد دايموندز الياباني.

وانتهت مباراة الذهاب بين الزعيم السعودي و أوراوا الياباني، مساء السبت الماضي، على ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض، بالتعادل بنتيجة 1-1، بينما سيتواجه الفريقان السبت القادم على أرضية ملعب "سايتاما" باليابان.

وقال ديلغادو في حديثه للحساب الرسمي لمسابقة دوري الأبطال على تويتر: " كل شيء لا يزال في الملعب، وسوف نستعد بأفضل صورة لمباراة الإياب، وسنقاتل بأقصى ما بوسعنا من أجل الفوز بلقب البطولة".

وتابع ميشيل حديثه قائلًا: "الهلال نادٍ كبير ولم ينتهِ شيء بعد، وأنا سأحاول أقصى ما بوسعي في المباراة المقبلة، وسنقاتل من أجل حسم اللقب الآسيوى في سايتاما".

وختم البرازيلي حديثه قائلًا: "لم أتفاجأ بقوة أداء أوراوا في مباراة الذهاب، لكننا قاتلنا وواصلنا المحاولة طوال الوقت من أجل التسجيل، ولهذا نحن كمهاجمين غير راضين؛ لأننا لم نحقق النتيجة التي كنا نريد، وسنعوّض بالإياب".

جدير بالذكر، أن الزعيم الهلالي يسعى لحصد لقبه الآسيوي الخامس، عندما يخوض مباراة الإياب يوم 6 مايو/ أيار، في حين يأمل الفريق الياباني أوراوا تحقيق لقب البطولة للمرة الثالثة في تاريخه.
 

شارك: