بعد غيابه أمام الشرطة.. كريستيانو رونالدو يستعد للريان بشكل خاص

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-30
كريستيانو رونالدو من تدريبات النصر قبل مباراة الريان في دوري أبطال آسيا للنخبة (X/AlNassrFC)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

غاب الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو مهاجم وقائد النصر السعودي عن التدريبات الجماعية لفريقه، قبل مواجهة الريان القطري في دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-25، حيث يستعد لهذا الموعد بشكل خاص.

ويستقبل النصر السعودي، مساء غد الإثنين، نظيره الريان برسم الجولة الثانية لمباريات مرحلة الدوري عن منطقة الغرب للموسم الحالي 2024-25 من مسابقة دوري أبطال آسيا للنخبة.

استعدادات خاصة من رونالدو قبل ملاقاة الريان

كشفت عدسات المصورين الذين رافقوا مران النصر، اليوم الأحد، استعدادًا لمباراة الريان، أن رونالدو تدرب بعيدًا عن المجموعة بمفرده على الدراجة.

ونشرت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، مقطع فيديو لتدريبات النصر الختامية قبل ملاقاة الريان، وظهر البرتغالي بعيدًا تمامًا عن المجموعة ويعمل مع أحد مدربي اللياقة البدنية على الدراجة.

وأكد الحساب الرسمي لنادي النصر أيضًا خوض رونالدو لتدريبات بمفرده دون وجوده في المران الجماعي، ونشر صورًا للدولي البرتغالي وهو يجلس على الدراجة، إذ يحظى ببرنامج خاص قبل مباراة الغد أمام الريان.

ولا يعني ابتعاد رونالدو عن المران الجماعي مُعاناته من إصابة، إلا أنه خضع لهذا البرنامج التدريبي الخاص من أجل الحفاظ على لياقته البدنية، في ظل تقدمه بالعمر، ومشاركته في العديد من المباريات.

وغاب كريستيانو عن المباراة الأولى للنصر في دوري أبطال آسيا للنخبة أمام الشرطة العراقي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1)، إذ كان يُعاني من إصابة بعدوي فيروسية أبعدته عن السفر إلى العراق.

ويحل النصر في المرتبة السابعة في جدول الترتيب برصيد نقطة، بعدما تعادل في الجولة الأولى مع الشرطة العراقي بهدفٍ لمثله، بينما على الجانب الآخر، يقبع نادي الريان في المركز الحادي عشر وقبل الأخير دون أي نقاط بعد الخسارة في الجولة الأولى من الهلال السعودي (3-1).

ما موعد مباراة النصر والريان في دوري أبطال آسيا للنخبة؟

موعد مباراة النصر والريان في دوري أبطال آسيا للنخبة، هو يوم الإثنين 30 سبتمبر/ أيلول 2024، برسم الجولة الثانية من مرحلة الدوري عن منطقة الغرب.

ومن المُقرر أن تنطلق المباراة بين النصر والريان في اللقاء الذي يُقام في ملعب "الأول بارك"، معقل العالمي بالرياض عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة والدوحة.

شارك: