محمود تريزيغيه قبل قمة النصر والريان: سنلعب من أجل الفوز

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-29
الدولي المصري محمود حسن تريزيغيه جناح نادي الريان خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة النصر في دوري أبطال آسيا للنخبة (alrayyansc.com)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الدولي المصري، محمود حسن تريزيغيه جناح نادي الريان أن فريقه، سيقاتل من أجل تحقيق الفوز على النصر السعودي في دوري أبطال آسيا للنخبة لموسم 2024-25.

ويحلّ الريان ضيفًا ثقيلًا على النصر السعودي، مساء غد الإثنين، برسم الجولة الثانية لمباريات مرحلة الدوري عن منطقة الغرب للموسم الحالي 2024-25 من مسابقة دوري أبطال آسيا للنخبة.

وظهر تريزيغيه في المؤتمر الصحفي التقديمي الذي يسبق المباراة، وأكد أنّ جميع اللاعبين مستعدون لتقديم الأفضل وتحقيق الفوز بهذه المباراة من أجل إسعاد الجماهير الريانية الطامحة في الانتصار.

تريزيغيه يرفع راية التحدي في وجه النصر السعودي

وقال تريزيغيه: "سنلعب ضد فريق كبير، وآمل أن يحالفنا التوفيق في هذه المباراة ونحقق الفوز، ولاعبو الريان ساعدوني منذ وصولي للفريق على الدخول في أجواء الفريق سريعًا".

وأضاف النجم المصري الوافد إلى النادي القطري على سبيل الإعارة في سوق الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من طرابزون سبور التركي: "نحن نمتلك فريقًا كبيرًا ومدربًا كبيرًا، والفترة القادمة ستكون أفضل للفريق لتحقيق الانتصارات".

وتابع: "نستعد جيدًا لمواجهة النصر السعودي والكل جاهز لتقديم أفضل مستوى وتحقيق الفوز لإسعاد الجماهير التي ترغب في الانتصار".

وعن اللعب في ملعب "الأول بارك" معقل العالمي وما يمثله عامل الضغط الجماهيري على اللاعبين، علّق النجم المصري: "أنا مُعتاد على اللعب تحت ضغط، الأمر لا يشكل مشكلة لي، منذ بدايتي ألعب تحت ضغط، وأفضل اللعب في مثل هذه الأجواء، فهو شيء ممتع، الأهم لنا هو تقديم الأفضل والبداية دائمًا ما تكون مهمة، ونحن سنلعب للفوز".

وسبق أن التقى الريان والنصر في 6 مباريات سابقة، بواقع ثلاث في بطولة الأندية الخليجية، ومباراة في البطولة العربية، وأخرى تجريبية، إضافة إلى مواجهة واحدة في بطولة الأندية الآسيوية في عام 1996.

ما موعد مباراة النصر والريان في دوري أبطال آسيا للنخبة؟

موعد مباراة النصر والريان في دوري أبطال آسيا للنخبة، هو يوم الإثنين 30 سبتمبر/ أيلول 2024، برسم الجولة الثانية من مرحلة الدوري عن منطقة الغرب.

ومن المُقرر أن تنطلق المباراة بين النصر والريان في اللقاء الذي يُقام في ملعب "الأول بارك"، معقل العالمي بالرياض عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة والدوحة.

ويحل النصر في المرتبة السابعة في جدول الترتيب برصيد نقطة، بعدما تعادل في الجولة الأولى مع الشرطة العراقي بهدفٍ لمثله، بينما على الجانب الآخر، يقبع نادي الريان في المركز الحادي عشر وقبل الأخير دون أي نقاط بعد الخسارة في الجولة الأولى من الهلال السعودي (3-1).

شارك: