فيليكس سانشيز عن مواجهة الاستقلال في دوري أبطال آسيا: سنقاتل لتحقيق الهدف الصعب

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-30
الإسباني فيليكس سانشيز المدير الفني لفريق السد القطري (al-saddclub.com)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث الإسباني فيليكس سانشيز (48 عامًا)، المدير الفني لفريق السد القطري، عن قوة وأهمية مواجهة الاستقلال الإيراني المقبلة، المُقررة مساء اليوم الإثنين (30 سبتمبر/ أيلول)، ضمن الجولة الثانية من "مرحلة الدوري" في مسابقة دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم 2024-25.

وكان "الزعيم القطري" استهل مشواره في البطولة القارية، بالتعادل مع العين خارج قواعده (1-1)، يوم 16 سبتمبر/ أيلول الجاري.

فيليكس سانشيز: نسعى لتحقيق الفوز

وقال فيليكس، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة التي ستُقام على أرضية ملعب "جاسم بن حمد" بالعاصمة القطرية الدوحة: "تنتظرنا مباراة صعبة أمام فريق الاستقلال الإيراني.. هي أول مباراة في ملعبنا بالبطولة، ونسعى للفوز بها.. حققنا نتيجة إيجابية في المباراة الأولى أمام العين (الإماراتي)، ونسعى لتحقيق نتيجة أفضل في مواجهة الاستقلال".

وأضاف التقني الإسباني: "في مباراتنا الأخيرة أمام الغرافة، حققنا نتيجة جيدة وإيجابية في بطولة الدوري، وعلينا الاستمرار في العمل والتطور.. كل لاعبي السد لديهم إصرار كبير لتقديم الأفضل في مواجهة الاستقلال".

وتابع فيليكس سانشيز: "الفوز في مباريات دوري الأبطال صعب جدًا، وسنقاتل من أجل تحقيق ذلك وحصد النقاط الثلاثة".

وبخصوص الفريق الإيراني، قال مدرب السد: "الاستقلال حقق الفوز على الغرافة في الجولة الأولى، وهو فريق منظم بشكل عالٍ، وبالتأكيد سنجد صعوبات أمامه.. لديهم جودة عالية في الهجوم، وسنلعب بتركيز كبير للظفر بنقاط المباراة".

وأتم فيليكس سانشيز حديثه قائلًا: "جمهور السد سيكون عاملًا هامًا ومؤثرًا في مواجهة الاستقلال.. ننتظر حضورهم ووجودهم لدعم الفريق بكل قوة".

يوسف عطال: جاهز لمساعدة السد

من جانبه، شدد الجزائري يوسف عطال، لاعب الفريق السداوي، على أهمية التحضير الجيد لمواجهة الاستقلال. وقال يوسف، خلال المؤتمر الصحفي نفسه: "أول مباراة لي أمام جماهير السد.. المباراة ستكون قوية والمنافسة دائمًا في دوري الأبطال صعبة.. نسعى لمباراة جيدة وتحقيق الثلاث نقاط".

وتابع لاعب السد: "في مباراة العين عانيت من شد عضلي، لكني -الحمد الله- أصبحت في صحة جيدة، ومستوى طيب حاليًا، وأنا جاهز لمساعدة فريقي لتحقيق الفوز".

وأشار اللاعب الدولي الجزائري إلى أنه في منافسات دوري الأبطال لا وجود لفريق سهل؛ حيث تكون كل الأندية قوية، ولديها لاعبون على مستوى عالٍ، قبل أن يردف عطال: "نحضر جيدًا من أجل تحقيق أول انتصار لنا في البطولة".

وأتم يوسف حديثه قائلًا: "ننتظر جمهور السد لمساندتنا أمام الاستقلال.. سنكون أقوى بهم وسنهديهم الفوز بإذن الله".

منافسو السد في دوري أبطال آسيا للنخبة

يُذكر أن قرعة مرحلة الدوري في دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم، أوقعت السد في مسار تنافسي، يضم أندية الهلال والأهلي والنصر من السعودية، العين والوصل من الإمارات، الاستقلال وبرسبوليس من إيران، إلى جانب باختاكور الأوزبكي.

شارك: