جوزيه غوميز يعترف بقوة بيراميدز قبل مواجهة السوبر المصري

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-19
الزمالك يبحث عن لقب جديد بقيادة البرتغالي جوزيه غوميز (X/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب البرتغالي جوزيه غوميز المدير الفني لنادي الزمالك عن تقديره لنادي بيراميدز، قبل مباراة الفريقين في نصف نهائي كأس السوبر المصري، غدًا الأحد 20 أكتوبر/ تشرين الأول.

وقال جوزيه غوميز على هامش المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "سنواجه فريقًا من أفضل فرق الدوري المصري، بيراميدز يتمتع بتقديم كرة جيدة، ويضم لاعبين مميزين، وستكون المباراة صعبة".

وأكد جوزيه غوميز أن الزمالك لديه توازن في القائمة، كما أن هناك بديلًا لأي لاعب يغيب عن الفريق، وشدد على أن نبيل عماد دونغا تعرّض لإصابة رفقة المنتخب المصري ويخضع لبرنامج علاجي حاليًا؛ ولكنه لن يحضر مع الفريق في لقاء الغد.

جوزيه غوميز يحفز لاعبي الزمالك للقتال من أجل السوبر

وأوضح المدرب البرتغالي أن الزمالك يخوض بطولة مهمة جدًا وسيبدأ مشواره أمام فريق من أقوى الفرق بالدوري، مؤكدًا أن فريقه قد أغلق ملف السوبر الأفريقي ويركز في السوبر المحلي وشدد على أن اللاعبين سيبذلون قصارى جهدهم في الفترة الحالية للفوز باللقب.

واستطرد جوزيه غوميز قائلًا: "الجميع ينتظر عودة أحمد فتوح للملعب لأنه لاعب مميز، والكرة عندما تصل لقدمه تبتسم؛ لأنه لاعب جيد ولاعب "شارع" يجيد اللعب في مساحات ضيقة، وأتمنى أن يتخلى عنه الحظ السيئ قريبًا".

واختتم غوميز تصريحاته بالقول إن بيراميدز يمتلك قائمة متوازنة جدًا، ولديه مجموعة مميزة من اللاعبين في كافة المراكز، لكن بالتأكيد لديهم نقاط ضعف مثل كل الفريق والزمالك سيسعى لاستغلالها، موضحًا أن ما يريده هو الفوز في لقاء بيراميدز، وبعدها سيفكر في المنافس الذي سيواجهه بعد ذلك.

عمر جابر يتفق مع غوميز ويحذّر من قوة بيراميدز

من جهته، تحدث عمر جابر، قائد الزمالك، عن صعوبة مباراة بيراميدز في السوبر المصري، ويراه فريقًا كبيرًا ويمتلك قائمة قوية من اللاعبين.

وقال عمر جابر في المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة: "الزمالك يتطلع لتحقيق لقب السوبر المحلي بعدما سبق وفاز ببطولة السوبر الأفريقي قبل أيام قليلة".

وتابع عمر جابر مؤكدًا: "المسؤولية أكبر علينا، خاصة بعد فوزنا ببطولة السوبر الأفريقي لأن التوقعات تكون أكبر على الفريق بعد حصد لقب، نعلم أن المواجهة قوية لكننا نريد مواصلة النجاح وتحقيق السوبر المصري".

واختتم عمر جابر تصريحاته بالقول: "نصب تركيزنا على الفوز في لقاء الغد من أجل المنافسة على لقب السوبر المحلي والتتويج بلقب جديد خلال أقل من شهر".

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري، خلال المباراة التي ستقام مساء غدٍ الأحد، عند الساعة الرابعة وخمس دقائق، بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الخامسة وخمس دقائق بتوقيت الإمارات، على استاد آل نهيان بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

شارك: