متى موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري 2024-25؟

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-19
جانب من مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي (winwin)
ندى الشافعي
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أقيمت قرعة الدوري المصري للموسم الجديد 2024-2025 يوم السبت الموافق 19 أكتوبر، وتم تحديد مواجهات جميع الفريق من خلالها.

وسيكون الموسم الجديد من الدوري استثنائي حيث تم تغيير نظام البطولة، وسيقام على مرحلتين، الأولى بالنظام المعتاد خلال الدور الأول حيث تتقابل جميع الفرق، وسيتم تقسيمهم إلى مجموعتين في الدور الثاني حسب الترتيب.

وقررت رابطة الأندية أن يكون الموسم استثنائي من أجل تعديل مواعيد بداية ونهاية الموسم، حيث تقام مباريات المسابقة في مواعيد غير منتظمة.

بث مباشر قرعة الدوري المصري وكأس الرابطة 2024-25

وفي هذا التقرير نقدم لكم موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز 2024-25 بعد إقامة القرعة.

متى موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري 2024-25؟

ستقام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدور الأول من بطولة الدوري المصري الممتاز 2024-2025 خلال الجولة 15 من عمر المسابقة.

ولم يتم تحديد موعد المباراة المنتظرة حتى هذه اللحظة حيث لم يتم تحديد مواعيد المباريات، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عنها في الأيام القادمة.

أين تقام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري 2024-25؟

تم تحديد الملاعب التي ستقوم باستضافة مباريات الدوري المصري 2024-25، ومن ضمنها مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدور الأول.

وستقام المباراة التي تحمل أهمية كبيرة لدى جماهير وعشاق الكرة المصرية في ستاد القاهرة الدولي حيث ستقام مباريات الفريقين في الموسم الجديد على نفس الملعب.

ما القنوات الناقلة لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري؟

ستذاع مباراة القمة بين الأهلي والزمالك على قناة أون تايم سبورت، وهي القناة الناقلة للدوري المصري وجميع المسابقات في بلاد المحروسة.

ويمكنك متابعة البث المباشر للقمة من خلال حساب كورة بلس على موقع يوتيوب، كما ستكون المباراة منقولة أيضًا على نفس الحساب بمنصة "فيس بوك".

شارك: