الزمالك يجهز نجمه لمواجهة بيراميدز في السوبر المصري

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-19
من تدريبات الزمالك تحضيرًا لخوض منافسات السوبر المصري بالإمارات (X/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يسابق الجهاز الطبي في نادي الزمالك المصري الزمن، من أجل تجهيز الظهير الأيسر عمر جابر لمواجهة منافسه بيراميدز، خلال اللقاء المقرر غدًا، في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق عصرًا، ضمن منافسات بطولة كأس السوبر المحلي. 

ويعاني جابر من شد في العضلة الخلفية، إلا أن الجهاز الطبي يعمل جاهدًا لعلاج الإصابة، وتأهيله للمشاركة في المباراة، في ظل أهمية اللاعب ضمن تشكيلة العملاق الأبيض.

وحرص الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه غوميز، على تخفيف الحمل التدريبي على اللاعب، حفاظًا على سلامته ولتجنب تفاقم الإصابة الراهنة، ما يزيد من مدة غيابه عن صفوف العملاق المصري.

الزمالك ينتظر مشاركة عمر جابر

من المقرر أن يكون عمر جابر جاهزًا للمشاركة في المباراة التي تجمع الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري، بعد الخضوع لبرنامج تأهيلي مكثف، خلال مران الأبيض اليوم السبت.

ويلتقى العملاق القاهري مع نظيره بيراميدز غدًا في الرابعة وخمس دقائق عصرًا، ضمن منافسات نصف نهائي السوبر المصري، على استاد آل نهيان بنادي الوحدة في العاصمة الإماراتية أبوظبي. 

نظام السوبر المصري

يشارك في السوبر المصري، المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري كل من الأهلي، بيراميدز، سيراميكا كليوباترا والزمالك.

وتم استحداث هذا النظام لبطولة السوبر المصري من الموسم المنقضي فقط؛ حيث يشارك في البطولة كل من بطل الدوري، وبطل كأس رابطة الأندية، وبطل كأس مصر، والفريق الحاصل على الكارت الذهبي من اللجنة المنظمة.

جدير بالذكر أن الأهلي توج بأول نسخة للسوبر المصري بشكله المستحدث، بعد الفوز على مودرن فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدفين عام 2023.

شارك: