جوزيه غوميز يطالب برحيل 3 لاعبين عن الزمالك

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-10
البرتغالي جوزيه غوميز مدرب الزمالك المصري (Facebook/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طالب البرتغالي جوزيه غوميز المدير الفني للزمالك المصري، مجلس إدارة النادي بحسم مصير ثلاثة لاعبين من الفريق، ويتعلق الأمر بكل من سيف فاروق جعفر ومحمد عاطف ومهاب ياسر، وذلك خلال فترة الانتقالات الحالية.

وأكدت مصادر مطلعة داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لموقع winwin أن غوميز أبلغ مسؤولي الزمالك بعدم اقتناعه بمستوى الثلاثي المذكور، خلال الفترة التي تولى فيها تدريب الأبيض وأنهم لا يضيفون شيئًا إلى الفريق الأبيض.

ويرى المدرب البرتغالي جوزيه غوميز أن بقاء الثلاثي لن يخدم مصلحة الفريق في الفترة المقبلة، خاصة أن الزمالك يطمح لتحقيق نتائج إيجابية في البطولات المحلية والقارية.

ومن المتوقع أن يشهد الميركاتو الصيفي الحالي تحركات مكثفة من إدارة الزمالك لتنفيذ رغبة المدرب، والبحث عن صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق.

وانضم الثلاثي إلى صفوف العملاق القاهري خلال الميركاتو الشتوي الماضي، حيث أبرم الأبيض حينها 10 صفقات من ضمنها هذا الثلاثي، مهاب ياسر من الداخلية وسيف فاروق جعفر من بيراميدز، محمد عاطف من طنطا. 

صفقات الزمالك بطلب من جوزيه غوميز

وتعاقد العملاق القاهري مع 6 صفقات صيفية خلال الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الفريق، أولها كان المغربي محمود بنتايك ظهير أيسر فريق سانت إتيان الفرنسي لمدة موسم على سبيل الإعارة مع وجود بند بأحقية الشراء، كما تعاقد مع الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي لمدة أربعة مواسم.

فضلًا عن البولندي كونراد ميشالاك على سبيل الإعارة الجافة من نادي أحد السعودي، ومحمد حمدي ظهير أيسر إنبي لمدة موسم على سبيل الإعارة والسنغالي سيدي ندياي لمدة أربعة مواسم، والغيني جيفرسون كوستا لمدة 4 مواسم.

شارك: