الزمالك يتخذ إجراءً احترازيًّا مع الإنجليزي إيجاريا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-08
أوفي إيجاريا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حرص الجهاز الطبي لفريق الزمالك على إجراء كشف طبي شامل على اللاعب الإنجليزي أوفي إيجاريا قبل أن يخضع للاختبارات الفنية المقررة، تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه غوميز.

ويأتي هذا الإجراء الاحترازي للتأكد من لياقة اللاعب البدنية وسلامته الطبية، والاطمئنان على عدم وجود أي إصابات مزمنة قد تعيق اندماجه مع الفريق الأبيض.

إيجاريا يخضع للاختبارات

ومن المقرر أن يخضع إيجاريا إلى سلسلة من الاختبارات الفنية لتقييم قدراته ومهاراته الكروية، وذلك قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن ضمه إلى صفوف الفريق في فترة الانتقالات الحالية.

ووصل النجم الإنجليزي إلى القاهرة، صباح اليوم الثلاثاء، وشارك في تدريبات الزمالك الجماعية تحت قيادة غوميز.

يشار إلى أن إيجاريا كان قد سبق له اللعب في صفوف ليفربول الإنجليزي، كلاعب تحت السن لمدة 6 مواسم، بالإضافة إلى أنه تم تصعيده للفريق الأول، قبل الانتقال إلى فريق ريدنغ، ويجيد في مركز 6 في وسط الملعب، ويبلغ من العمر 26 عامًا.

صفقات الزمالك لموسم 2024-25

وكان الفارس الأبيض قد تعاقد في الفترة الماضية مع 6 صفقات صيفية لتدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الجاري، أولها المغربي محمود بنتايك ظهير أيسر فريق سانت إيتيان الفرنسي لمدة موسم على سبيل الإعارة، مع وجود بند بأحقية الشراء، كما تعاقد النادي مع الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي لمدة أربعة مواسم.

بالإضافة إلى البولندي كونراد ميشالاك على سبيل الإعارة من الوحدة السعودي، ومحمد حمدي ظهير أيسر إنبي لمدة موسم على سبيل الإعارة، والسنغالي سيدي ندياي لمدة أربعة مواسم، والغيني جيفرسون كوستا لمدة 4 مواسم.

شارك: