مدرب الزمالك يختبر أوفي إيجاريا في مباراة بتروجيت الودية

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-09
أوفي إيجاريا بقميص نادي ريدينغ الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت مصادر من نادي الزمالك المصري أن اللاعب الإنجليزي ذا الأصول النيجيرية، أوفي إيجاريا ما زال تحت اختبار الجهاز الفني للأبيض، وذلك قبل حسم انضمامه إلى صفوف القلعة البيضاء من عدمه.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لموقع winwin أن إيجاريا سيشارك في جزء من المباراة الودية التي سيخوضها الزمالك غدًا الخميس، أمام نادي بتروجيت على ملعب بتروسبورت، وذلك من أجل الوقوف على جاهزيته الفنية والبدنية قبل التوقيع الرسمي.

وأضاف المصدر أن البرتغالي جوزيه غوميز، المدير الفني للفريق متمسك بضم اللاعب إلى الفارس الأبيض خلال الانتقالات الصيفية الجارية، لأنه سبق له تدريب اللاعب عندما كان في صفوف نادي ريدينغ الإنجليزي. 

يُشار إلى أن أوفي إيجاريا سبق له اللعب في صفوف ليفربول الإنجليزي تحت السن لمدة 6 مواسم بالإضافة إلى أنه تم تصعيده للفريق الأول، قبل الانتقال إلى ريدينغ، ويشغل مركز 6 في وسط الملعب.

صفقات الزمالك قبل أوفي إيجاريا

وتعاقد العملاق القاهري مع 6 صفقات صيفية خلال الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الفريق، أولها كان المغربي محمود بنتايك ظهير أيسر فريق سانت إيتيان الفرنسي لمدة موسم على سبيل الإعارة مع وجود بند بأحقية الشراء، كما تعاقد مع الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي لمدة أربعة مواسم.

فضلًا عن البولندي كونراد ميشالاك على سبيل الإعارة من نادي أحد السعودي، ومحمد حمدي ظهير أيسر إنبي لمدة موسم على سبيل الإعارة والسنغالي سيدي ندياي لمدة أربعة مواسم، والغيني جيفرسون كوستا لمدة 4 مواسم.

شارك: