جواو فيليكس يعود إلى دائرة اهتمامات برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-08-13 11:00
البرتغالي جواو فيليكس مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاد البرتغالي جواو فيليكس، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، إلى دائرة اهتمامات برشلونة الإسباني من جديد بعد وقت قصير من انضمام لاعب الأخير، الفرنسي عثمان ديمبيلي إلى صفوف باريس سان جيرمان بصورة رسمية.

وحسب موقع (barcauniversal) فإن مساعي برشلونة للتعاقد مع البرازيلي نيمار جونيور، قد تصطدم بعرض خرافي من الهلال السعودي، الأمر الذي دفع النادي الكتالوني لإعادة الاهتمام بجواو فيليكس من جديد.

وسبق للمهاجم البرتغالي البالغ من العمر 23 عامًا، الحديث بصورة علنية عن رغبته في الانضمام إلى صفوف برشلونة، إلا أن أزمات النادي الكتالوني الاقتصادية تسببت في تراجع الاهتمام به على الرغم من إعجاب المدرب تشافي هيرنانديز بقدراته.

ومع رحيل ديمبيلي، وصعوبة استعادة خدمات نيمار جونيور، بات برشلونة يفكر من جديد بالتعاقد مع فيليكس، خاصة مع قيام النادي الكتالوني بتفعيل رافعة جديدة بقيمة تصل إلى 120 مليون يورو.

وينتظر برشلونة إنهاء صفقة البرتغالي كانسيلو، مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي، قبل التحول إلى صفقة ضم فيليكس من الروخي بلانكوس هذا الصيف.

جدير بالذكر أن سوق برشلونة هذا الصيف واجه العديد من المشكلات بسبب الأزمات الاقتصادية، والتي انتهت بفشله في استعادة خدمات ليونيل ميسي الذي انضم إلى إنتر ميامي، إلى جانب خسارة عثمان ديمبيلي الذي رحل صوب النادي الباريسي.

شارك: