جنون في برشلونة بسبب قميص لامين يامال الجديد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-18 19:59
لامين يامال نجم نادي برشلونة ومنتخب إسبانيا (facebook/fcbarcelona)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بدأ برشلونة عملية بيع قمصان الفريق للموسم الكروي المقبل 2024-25، اليوم الخميس (18 يوليو/ تموز)، وقد بدا لافتًا أن المتجر كان ممتلئًا بمشجعين تزاحموا للحصول على قميص لامين يامال الجديد.

وحصل يامال على القميص رقم 19 في برشلونة، بعد توهجه بالرقم ذاته مع منتخب إسبانيا، خلال مشوار الفريق إلى منصة التتويج بكأس أمم أوروبا "يورو 2024".

قميص لامين يامال الجديد يتصدر مبيعات برشلونة

في سياق متصل، ووفقًا لما أورده الموقع الإلكتروني لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن الجزء الأكبر من مبيعات اليوم في متجر برشلونة، كان يخص قميص لامين يامال الجديد. ومن أبرز المبيعات أيضًا، يبرز قميصا الثنائي غافي بايز وبيدرو غونزاليس "بيدري".

ويُعد قميص برشلونة الجديد "استثنائيًا"؛ حيث يحتفل النادي من خلاله بمرور 125 عامًا على إنشائه، فيما يبرز في القميص اللونان الأساسيان للنادي "الأحمر والأزرق".

يُذكر أن برشلونة بدأ تحضيراته للموسم الكروي الجديد، تحت قيادة المدرب الألماني هانز فليك (59 عامًا)، الذي تولى الإشراف على العارضة الفنية للفريق الكتالوني، خلفًا لتشافي هيرنانديز.

وجاءت إقالة برشلونة لتشافي بسبب شعور رئيس النادي، خوان لابورتا، بعدم اقتناع المدرب بقدرة لاعبي البارسا الحاليين على المنافسة الجادة على الألقاب الموسم القادم، قبل أن يكمل لابورتا التعاقد مع هانز فليك.

وأنهى برشلونه موسمه الماضي (2023-24) من دون التتويج بأي لقب؛ حيث احتل الفريق المركز الثاني على سلم الترتيب النهائي للدوري الإسباني "لا ليغا"، مع توديعه منافسات دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا من ربع النهائي.

وبالإضافة إلى ذلك، تعرّض برشلونة لخسارة ثقيلة (1-4) أمام ريال مدريد، في المباراة النهائية لكأس السوبر الإسباني، بالمملكة العربية السعودية.

شارك: