جمهور برشلونة منقسم بين المدربين كومان وتشافي

2021-06-08 09:01
كومان يحظى بثقة مرتفعة من قبل جمهور برشلونة (Getty)
Source
+ الخط -

أظهر استطلاع أجرته صحيفة "ماركا"، انقساما بين جمهور نادي برشلونة الإسباني بشأن المدرب الأفضل لتولي مهمة الإشراف الفني على فريق كرة القدم خلال الفترة المقبلة، فقد صوت 44 بالمئة من المشاركين، لمصلحة المدرب الهولندي رونالد كومان؛ إذ يرون أن بقاءه هو الأفضل للفريق.

وحظي نجم النادي الكتالوني السابق والمدرب الحالي لفريق السد القطري بنسبة 45 بالمئة من ثقة المشجعين لتولي المهمة خلال الفترة المقبلة، بينما حصل المدرب الألماني الشاب جوليان ناغيلسمان على نسبة 11 بالمئة من الأصوات، على الرغم من أن الأخير يحقق نتائج مبهرة مع ناديه الحالي لايبزيغ الألماني.

وبحسب ما أوردته الصحيفة، فقد أجري الاستطلاع عقب هزيمة فريق برشلونة أمام نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 1-4، في المباراة التي جمعتهما على ملعب كامب نو، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وشارك به 60 ألف شخص.

وذكرت الجهة التي أشرفت على الاستطلاع أن حصول كومان على نسبة عالية، يعود إلى وجود قناعة بقدرات المدرب، وأنه يحتاج إلى الوقت، لا سيما أن العناصر التي يعتمد عليها حاليًا لم تنضج كرويًا بعد، كما أن إدارة النادي لم تحقق له مطالبه المتعلقة بالتعاقدات مع لاعبين جدد لتعزيز صفوف الفريق، وذلك بسبب الأوضاع الاقتصادية السيئة التي يمر بها النادي.

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: