تشافي: قطر ستنظم مونديالا تاريخيا وتدريب برشلونة حلم

2021-06-08 09:01
تشافي يؤكد سعادته بتدريب السد القطري (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

قال اللاعب الإسباني السابق ومدرب السد القطري حاليًا، تشافي هيرنانديز، إن "قطر على أتم الاستعداد لاستضافة أي حدث كبير، وتتطور بشكل كبير، ومنذ وصوله إلى الدوحة عام 2015 وحتى الآن، تغير البلد من حيث البنية التحتية".


وأضاف نجم نادي برشلونة الإسباني سابقًا: "الناس ستستمتع كثيرا في هذا البلد. من لديهم أحكام سابقة سيئة عن الثقافة العربية سيرون أنهم أشخاص عاديون يمتازون بالضيافة والكرم...سوف يقدمون مونديال تاريخيا وليس لدي أدنى شك في ذلك".


وأكد تشافي أن تدريب فريقه السابق برشلونة حلم بالنسبة إليه، في الوقت الذي أعرب فيه أيضا عن احترامه للمدرب الحالي، الهولندي رونالد كومان. وقال في مقابلة نشرها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، "الآن أنا في السد القطري وسعيد. أنا حقا في ناد عظيم في آسيا... إنه أفضل ناد في قطر. ومن هنا سنرى ماذا يحمل المستقبل".

وفي الحلقة الأولى من سلسلة المقاطع "Living Football" الصادرة عن فيفا، أكد الدولي الإسباني السابق: "أنا مشجع لبرشلونة منذ أن فتحت عيني على الدنيا. وحاليا هناك انتخابات وسنرى من الرئيس الذي سيفوز بها خلال شهر. بالتأكيد تدريب برشلونة حلم بالنسبة لي بلا أدنى شك".


ويعتقد تشافي أن "الأصعب في كرة القدم ليس تحقيق الفوز، بل مواصلة الانتصارات بعد تحقيق نجاحات عظيمة، لأن الجميع يتوقع منك أن تفوز".

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: