جماهير السيتي تصدم غوارديولا.. محرز الأفضل في 2020

2021-06-08 09:01
جماهير السيتي تنصف محرز (Getty)
الجزائر winwin
Source
+ الخط -

صدمت جماهير نادي مانشستر سيتي الإنجليزي وبمباركة جزائرية، المدرب الإسباني بيب غوارديولا، باختيارها للنجم الجزائري رياض محرز، أفضل لاعب في النادي الإنجليزي لسنة 2020، وفق تصويت جماهيري لصحيفة "الميرور" البريطانية.

محرز جاء في المركز الأول حسب استفتاء جماهير السيتي، متقدما على البلجيكي كيفن دي بروين، أفضل لاعب في "البريميرليغ" الموسم الماضي، وصاحب المركز الرابع في ترتيب أفضل لاعب حسب تصويت الجماهير في إنجلترا، والذي تصدره المصري، محمد صلاح، صاحب الجائزة.

وجاءت هذه الأرقام لتنصف النجم الجزائري مرة أخرى أمام الإسباني غوارديولا، وتؤكد شعبيته الجارفة لدى أنصار المان سيتي والجماهير الجزائرية، التي بيّنت مرة أخرى تفاعلها مع كل شيء يتعلق بنجمها الأول حتى لو كان على الأراضي الإنجليزية.

وأشار تقرير لصحيفة "مانشستر نيوز إيفنينغ"، الاثنين، إلى هذه الشعبية الواسعة لرياض محرز وسط الجماهير، والتي كانت عاملا حاسما في تفوقه على نجوم الفريق الآخرين، وعلى رأسهم دي بروين ورحيم سترلينغ، وهو ما يبرر الانتقادات اللاذعة لغوارديولا بسبب تهميشه المتواصل للنجم الجزائري.

ذات التقرير أبرز أيضا الأرقام الإيجابية لقائد منتخب الجزائر مع السيتي عام 2020، من خلال تسجيله لـ11 هدفا وتقديمه لست تمريرات حاسمة، في وقت سجل فيه دي بروين هدفين، وقدم 11 تمريرة حاسمة، ولم ينسَ التقرير الإشارة إلى المستويات الكبيرة التي يقدمها محرز مع منتخب بلاده.

ويأتي هذا التطور في وقت يعيش فيه النجم الجزائري وضعية صعبة مع النادي السماوي، بسبب طريقة تعامل غوارديولا معه من الناحية الفنية، وتصنيفه كالحلقة الأضعف في خيارات المدرب السابق لنادي برشلونة الإسباني.

شارك: