جلسة حاسمة.. زيزو يحدد مستقبله مع الزمالك

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-18
أحمد سيد زيزو نجم الزمالك المصري (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعقد أحمد مصطفى "زيزو"، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة حاليًا مع كل من حسام المندوه، أمين صندوق النادي، رامي نصوحي ونيرة الأحمر عضوَي المجلس، من أجل مناقشة مصيره مع القلعة البيضاء.

وكشف مصدر أن اللاعب كان يرغب في عقد جلسة مع حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك لكن الأخير اعتذر اليوم عن عدم الحضور إلى مقر النادي بسبب ظروف خاصة، علمًا بأن هذا يعد الظهور الأول للاعب في مقر النادي منذ نهاية مشواره مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس.

زيزو يعقد جلسة طارئة مع مجلس إدارة الزمالك 

وأوضح المصدر، أن زيزو يعقد الجلسة حاليًا مع مسؤولي نادي الزمالك من أجل مناقشة مصيره سواء بالرحيل أو البقاء مع النادي خلال الفترة المقبلة، موضحًا أن اللاعب خلال الجلسة سيبلغ مسؤولي النادي بأنه يرغب في حسم موقفه سواء بالبقاء أو الرحيل مشيرًا إلى أنه لا مانع لديه في التجديد ورفض كافة العروض.

ويناقش مسؤولو الزمالك واللاعب مصير العروض الأخيرة التي قُدّمت إليه سواء من العربي القطري أو نيوم السعودي، إلى جانب موقف اللاعب نفسه ورغبته.

وفي سياق متصل، قرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه غوميز، منح اللاعبين راحةً من التدريبات الجماعية اليوم الأحد عقب خوض مباراة بلدية المحلة التي أُقيمت مساء اليوم في مسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته مساء غد الإثنين على ملعب النادي استعدادًا للاستحقاقات المقبلة، بعدما تعادل الفريق في المباراة الماضية مع بلدية المحلة بهدفين لمثليهما في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد السلام في الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 56 نقطة يحتل بها المركز الثالث.

شارك: