جلسة بين محمد عبد المنعم ورئيس الأهلي لحسم مستقبله

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-09
محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي المصري (facebook/alahly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص عن آخر مستجدات موقف الدولي المصري محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي، من عرض نادي نيس الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعلم winwin من أحد مصادره بأن محمد عبد المنعم توجه إلى مكتب الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اليوم الجمعة، وعقد جلسة معه استغرقت عددًا من الدقائق.

محمد عبد المنعم يناقش العرض مع الخطيب

وأضاف المصدر بأن الجلسة شهدت الحديث عن عرض نيس الفرنسي المقدم للنادي الأهلي للتعاقد مع محمد عبد المنعم.

وعلم winwin في وقت سابق بأن اللاعب أصبح قريباً من الرحيل عن النادي الأهلي والانتقال لصفوف نادي نيس الفرنسي، وأن المفاوضات بين الناديين تسير بشكل جيد، ولا توجد نية لرفض العرض المقدم.

جدير بالذكر أن اللاعب صاحب الـ25 عامًا، تم تصعيده للفريق الأول في النادي الأهلي خلال موسم 2017-2018، ولكن لم يشارك المدافع الدولي مع المارد الأحمر، وخرج من صفوف الفريق على سبيل الإعارة إلى نادي سموحة السكندري ثم مودرن سبورت.

وعاد المدافع مجددًا إلى صفوف النادي الأهلي في موسم 2022، ويرتبط المدافع الدولي بعقد مع النادي الأهلي يمتد حتى صيف 2025.

وشارك محمد عبد المنعم، مع النادي الأهلي هذا الموسم في 44 مباراة خلال جميع البطولات، وتمكن المدافع الدولي من إحراز هدفين فقط.

وفي سياق منفصل، يواجه النادي الأهلي نظيره فريق زد إف سي، في التاسعة مساء بعد غدًا الأحد المقبل الموافق 11 من شهر أغسطس الجاري، في استضافة استاد القاهرة الدولي، ضمن إطار منافسات الجولة الـ25 والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

شارك: