جلال حسن: أسباب كثيرة وراء الفشل الآسيوي وسعدون مثلي الأعلى

2021-06-08 09:01
جلال حسن حارس منتخب العراق ونادي الزوراء يتحدث لـ(Winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شخّص جلال حسن حارس منتخب العراق ونادي الزوراء، الأسباب الحقيقية وراء تواضع مشاركة الأندية العراقية في مسابقة دوري أبطال آسيا مؤخراً، والتي شهدت خسارة الزوراء في الملحق أمام الوحدة الإماراتي، فيما الشرطة والقوة الجوية غادرا من دور المجموعات، بعد أن احتلا المراتب الأخيرة، في المجموعتين الثانية والثالثة.

وقال حسن في تصريح خاص لموقع winwin،"الفوارق الفنية كانت واضحة بيننا وبين الأندية الأخرى، فلا نملك نوعية محترفين على مستوى عالٍ، فضلاً عن قلة مشاركاتنا في دوري أبطال آسيا، قياساً بالآخرين، ولهذا نحتاج للمزيد من العمل، لاكتساب الخبرة، مع التسلح بجودة عالية من المحترفين، حتى نتمكن من مجاراة الفرق الآسيوية والخليجية".

حمل تطبيق winwin

وأكد حارس منتخب العراق أن أسود الرافدين جاهزون لخوض غمار المباريات المتبقية، ضمن التصفيات القارية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، مشدداً على أن التفكير ينصب حالياً على ضمان الصدارة، والعبور إلى الأدوار النهائية، ومن ثم التحضير للمرحلة الحاسمة، وتحقيق حلم الجماهير العراقية، في التواجد في المونديال المقبل، وتكرار إنجاز نسخة المكسيك 1986.

وعن إشادة الحارس الراحل مصطفى سعدون، بأن جلال حسن هو الحارس الأفضل في العراق حالياً، ذكرحارس الزوراء أن الفقيد كان صديقاً عزيزاً، وسأعتبره مثالاً أعلى بالنسبة لي، وأسال الله الباري عز وجل أن يرزقه الجنة، لما قدّمه من مواقف إنسانية كثيرة، ومساعدات مستمرة للفقراء.

واختار مباراة قطر، في افتتاح خليجي 24 في الدوحة، من أجمل المباريات التي خاضها خلال مسيرته الدولية، بعد أن قاد بلاده للفوز بهدفين لواحد، وعلى مستوى الأندية، يعتز بمواجهة نهائي كأس العراق، أمام فريق الكهرباء في موسم 2019، ويومها قاد النوارس البيضاء (كما يلقب الزوراء) للفوز باللقب.

فيديو المقابلة

شارك: