تين هاغ يرفع معنويات نجم يونايتد قبل ملاقاة غلطة سراي

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-03 12:05
الهولندي إيريك تين هاغ مدرب مانشستر يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حاول الهولندي إيريك تين هاغ، مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، رفع معنويات لاعبه ماركوس راشفورد قبل استقبال غلطة سراي مساء اليوم الثلاثاء، لحساب الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويعاني راشفورد من أزمة تهديفية منذ انطلاق الموسم الحالي، حيث سجل هدفًا وحيدًا كان في الدوري الإنجليزي فقط من أصل 8 مباريات بمختلف المسابقات، ما جعل أرقامه بعيدة عن تلك التي حققها في بداية الموسم الماضي، إذ كان أبرز لاعبي فريقه من حيث معدل التهديف.

وتحدث تين هاغ عن لاعبه خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة مانشستر يونايتد وغلطة سراي، وقال: "إذا عمل ماركوس من أجل استغلال إمكاناته في كل يوم، إضافةً إلى التركيز والاستفادة من مساعدة زملائه له خلال المباريات؛ فسيعود بقوة".

تين هاغ يثق في إمكانات لاعبه راشفورد

وتابع المدرب الهولندي الحديث عن لاعبه الدولي الإنجليزي قائلًا: "راشفورد لاعب قادر على التسجيل في كل مباراة"، في التفاتة واضحة من تين هاغ لرفع معنويات لاعبه المتذبذبة في أعقاب بدايته الصعبة هذا الموسم، لمساعدته في استعادة حسه التهديفي في لقاء دوري الأبطال كونه أحد أبرز نجوم الفريق.

ونجح راشفورد (25 عامًا) خلال الموسم الماضي في تسجيل 30 هدفًا عبر مختلف المسابقات، منها 17 هدفًا في البريميرليغ، بينما سجل 6 أهداف في مسابقة الدوري الأوروبي، ووصلت إسهاماته التهديفية إجمالًا إلى 41 بين التسجيل والصناعة.

ويبدو أن مردود اللاعب قد تأثر بالمستوى العام لفريقه، حيث يعاني الشياطين الحمر في بداية هذا الموسم بسبب توالي النتائج السلبية، وهذا ما جعل الفريق يتأخر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ليحتل المركز العاشر برصيد 9 نقاط جمعها من 3 انتصارات بينما خسر في 4 مواجهات بعد مرور 7 جولات.

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد كان قد استهل دور المجموعات لدوري الأبطال بخسارة من بايرن ميونخ على ملعب الأخير بنتيجة 2-3، ويسعى لتجاوز عقبة الفريق التركي مساء اليوم على ملعب أولد ترافورد من أجل إحياء آماله في المنافسة على المركزين المؤهلين إلى ثمن النهائي.

شارك: