توني كروس يوجه رسالة إلى بيدري بعد التسبب بإصابته

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-06 21:18
نجم الكرة الألمانية المعتزل توني كروس (X / uefa)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تقدم كروس نجم خط وسط منتخب ألمانيا، بالاعتذار عن الركلة التي وجهها للاعب الوسط الإسباني بيدري وتسببت في إصابة بركبته، وستحرمه من استكمال بطولة كأس أمم أوروبا 2024، مؤكدًا أنه لم يكن ينوي إيذاءه ومتمنيًا له "الشفاء العاجل".

وتعرض نجم برشلونة بيدري لتدخل عنيف من لاعب ريال مدريد السابق، ولم يُشهر الحكم أي بطاقة جزائية إثر هذا التدخل، مما أثار جدلًا واسعًا، حيث غادر بيدري الملعب لتلقي العلاج، وعاد بعد ذلك، لكنه لم يتمكن من استكمال المباراة، ليخرج في الدقيقة (8)، تاركًا مكانه لزميله داني أولمو.

وأظهرت نتائج الفحوص الطبية التي أجراها أطباء المنتخب الإسباني لبيدري غونزاليس أن لاعب خط الوسط يعاني من "التواء جانبي داخلي من الدرجة الثانية في ركبته اليسرى"، الأمر الذي سيبعده عن الملاعب مجددًا لمدة شهر، ليودع بطولة أمم أوروبا 2024.

كروس يقدم اعتذاره إلى بيدري بعد إصابته

قبل الكشف عن شدة إصابة بدري ومدة غيابه، نشر توني كروس رسالة وداع بعد أن لعب آخر مباراة في مسيرته أمس مع (المانشافت) في مواجهة إسبانيا بربع نهائي بطولة أمم أوروبا، وقال في ختامها "إنني آسف وأتمنى الشفاء العاجل لبيدري!"

وأضاف الألماني في رسالته على منصة (إنستغرام): "منطقيًا، لم يكن في نيتي إيذاؤك. أتمنى لك الشفاء العاجل وكل التوفيق. أنت لاعب عظيم".

وأثارت إصابة بيدري المبكرة في مباراة ألمانيا وإسبانيا موجة من الجدل حول تعمُّد كروس إلحاق الأذى به؛ إذ اعتبر العديد من المشجعين والخبراء أن تدخل النجم الألماني كان عنيفًا للغاية ومتعمدًا، خاصةً بعد تصريحات اللاعب الإسباني قبل المباراة التي أشار فيها إلى أنه "لا يخشى نجم ريال مدريد السابق ويتمنى أن تكون هذه المباراة الأخيرة له".

موعد مباراة إسبانيا وفرنسا في يورو 2024

سوف يلتقي منتخب فرنسا بعد التأهل إلى نصف نهائي كأس أمم أوروبا مع المنتخب الإسباني، يوم الثلاثاء المقبل (9 يوليو)، على أرضية ملعب "أليانز أرينا" بمدينة ميونخ.

وكان المنتخب الإسباني قد نجح في الإطاحة بحامل اللقب، وذلك أمس الجمعة أيضًا، بتحقيق الفوز على المانشافت بهدفين مقابل هدف في الوقت القاتل بالدقيقة (119)، بفضل هدف ميكيل ميرينو الذي صعق أصحاب الأرض.

 
شارك: