توقف تدريبات منتخب إسبانيا بسبب انقطاع الكهرباء

2021-06-08 09:01
الإسباني سيرخيو راموس خلال تدريبات منتخب بلاده (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

تسبب انقطاع الكهرباء في ملعب "دينامو أرينا" في العاصمة الجورجية تبليسي في توقف مران منتخب إسبانيا الأخير اليوم السبت، عشية مواجهة المنتخبين في ثاني جولات المجموعة الثانية ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2022 بقطر.
 

ولم يستمر مران "لا روخا" لأكثر من نصف ساعة بسبب الانقطاع المفاجئ للكهرباء، وشهد المران مشاركة المهاجم جيرارد مورينو الذي تعافى لتوه من إصابة في العضلات المأبضية التي أبعدته عن مباراة اليونان الافتتاحية يوم الخميس الماضي، والتي انتهت بتعادل محبط للإسبان بهدف لمثله.

وأجبر انقطاع الكهرباء لويس إنريكي، المدير الفني، على إيقاف المران قبل نحو نصف ساعة من نهايته، كما اضطر اللاعبون للاستحمام داخل غرف الملابس وسط الظلام الحالك، حيث استخدموا هواتفهم المحمولة لإنارة المكان.
 

ويسعى بطل العالم في 2010 بجنوب إفريقيا لتصحيح المسار في التصفيات بعد التعادل المفاجئ أمام "أحفاد الإغريق"، بحصد النقاط الثلاث أمام جورجيا، حتى لا يبتعد عن المنافسة على بطاقة التأهل المباشر للمونديال العربي، والتي ستنحصر "على الأرجح" بينه وبين منتخب السويد، الذي استهل مشواره بانتصار صعب على جورجيا بهدف نظيف، ويسحل ضيفا على كوسوفو يوم الأحد أيضا.

شارك: