توخيل يطلب رافينيا من برشلونة وصفقة تبادلية تلوح في الأفق

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-06-06 16:28
أرشيفية- صراع على الكرة بين رافيينيا جناح برشلونة (يمينًا) وألفونسو ديفيس ظهير بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2023 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب نادي بايرن ميونخ الألماني اهتمامه بالتعاقد مع الدولي البرازيلي، رافينيا دياز، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، لتدعيم صفوفه في الموسم المُقبل. 

ووفقًا لما أوردته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية في تقرير لها، اليوم الثلاثاء 6 يونيو/حزيران، فإن الألماني توماس توخيل، المدير الفني للنادي البافاري، طلب من الإدارة التحرك والتعاقد مع رافينيا لتعزيز خياراته الهجومية.

ويُعَدّ رافينيا "اللاعب الحلم" للمدرب توخيل، حيث سبق وحاول ضمه من قبل في العام الماضي، في أثناء وجوده في تشيلسي، لكن البرازيلي رفض الانضمام إلى النادي اللندني من ليدز يونايتد، وانتقل إلى برشلونة مقابل 56 مليون جنيه إسترليني.

وتحيط بمُستقبل رافينيا في برشلونة تكهنات غزيرة، حيث يُقال إن الإدارة الرياضية غير مقتنعة بما قدمه خلال موسم 2022-23، حيث تم وضعه ضمن قائمة المغادرين المحتملين للاستفادة منه من الناحية المادية، وذلك على عكس رغبة المدرب تشافي هيرنانديز.

وقالت الصحيفة في تقريرها إن رافينيا قد ينضم إلى بايرن ميونخ في صفقة تبادلية، في ظل سعي برشلونة إلى التعاقد مع الدولي الفرنسي، بنجامين بافارد الظهير الأيمن للنادي البافاري. 

وسبق وأبدى نادي برشلونة اهتمامه بالتعاقد مع بافارد، بعد طلب تشافي هيرنانديز بتعزيز خط الدفاع، خاصّة مركز الظهير الأيمن، لذا من المرجح أن تتم الصفقة.

الجدير بالذكر أن رافينيا في موسم 2022-23، شارك مع برشلونة في 50 مباراة بمُختلف المُسابقات، وأسهم في 22 هدفًا، حيث أحرز 10 أهداف، وقدّم 12 تمريرة حاسمة.

شارك: