البرازيلي رافينيا يتلقى مكافأة مميزة نظير تألقه مع برشلونة في الدوري الإسباني

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-13
-
آخر تعديل:
2024-09-13 21:25
الدولي البرازيلي رافينيا دياز جناح نادي برشلونة الإسباني (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تُوج البرازيلي رافينيا دياز، نجم نادي برشلونة، بجائزة أفضل لاعب في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليغا"، خلال شهر أغسطس/ آب الماضي.

وقدّم رافينيا مستويات باهرة في البطولة المحلية، خلال الشهر الماضي؛ حيث تمكن من تسجيل 3 أهداف وصناعة مثلها، ليُسهم بصورة مؤثرة للغاية في تحقيق برشلونة للعلامة الكاملة من النقاط (12)، بالجولات الأربع الأولى من الليغا.

ودشن برشلونة موسمه الجديد (2024-25) في الدوري الإسباني، بتحقيق الفوز على فالنسيا وأتلتيك بيلباو ورايو فايكانو بالنتيجة نفسها (2-1)، قبل أن يكتسح ريال بلد الوليد بسباعية نظيفة، ليتصدر الفريق الكتالوني جدول الترتيب، بفارق 4 نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه (ريال مدريد، أتلتيكو مدريد، فياريال).

وصنع البرازيلي رافينيا هدفًا في مباراة برشلونة ضد فالنسيا، قبل أن يكرر الأمر نفسه أمام رايو فايكانو. وفي مواجهة بلد الوليد، قدّم الدولي البرازيلي أفضل مستوياته، ليُسجل 3 أهداف ويقدم تمريرة حاسمة.

ومن المُتوقع أن يكون رافينيا حاضرًا بتشكيلة برشلونة الأساسية، أمام جيرونا، في مباراة الفريقين المُقررة مساء الأحد (15 سبتمبر/ أيلول)، ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

البرازيلي رافينيا ودور مهم في أفكار فليك

ويلعب رافينيا دورًا مهمًا في أفكار مدرب برشلونة الجديد، هانز فليك، الذي يستفيد من لاعبه صاحب الـ27 عامًا في الجناح، وكذلك بدور لاعب الوسط الهجومي، خلف الهدّاف البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

يُذكر أن فليك تُوج بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإسباني، خلال شهر أغسطس الماضي، فيما ذهبت جائزة أفضل لاعب تحت 23 عامًا إلى جناح البرسا الصاعد، لامين يامال.

وسجّل يامال هدفًا، وقدّم 4 تمريرات حاسمة، خلال 4 مباريات خاضها مع برشلونة ببطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: