توتنهام يغري هاري كين براتب كبير ومنصب مقابل تمديد عقده!

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-13 21:50
هاري كين قائد توتنهام هوتسبير الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يبدو أن نادي توتنهام هوتسبير يلعب آخر أوراقه للضغط على نجمه وقائده هاري كين؛ من أجل تمديد عقده وعدم الرحيل في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، مع تبقي موسم واحد فقط في عقده الحالي، في ظل العروض التي وصلته من كبار الأندية الأوروبية.

ويعد بايرن ميونخ أبرز نادٍ يسعى للتعاقد مع كين هذا الصيف، وكانت تقارير صحفية ألمانية قد أشارت إلى أنه اتفق مع اللاعب وأقنعه بحمل ألوانه، لكن النادي البافاري لم يتوصل حتى الآن لاتفاق مع مسؤولي سبيرز؛ بسبب المطالب المالية الكبيرة للنادي اللندني، في حين يأتي باريس سان جيرمان في المركز الثاني بعد بايرن.

وكشف موقع "ديلي ميل" اليوم في تقرير له، أن إدارة توتنهام قد عرضت على كين عقدًا جديدًا بمزايا مالية ضخمة، تتمثل في راتب أسبوعي تبلغ قيمته 400 ألف جنيه إسترليني؛ أي ما يعادل 1.6 مليون يورو شهريًا، بالإضافة إلى ضمان منصب للاعب بعد إنهاء مسيرته كلاعب من أجل إقناعه بتمديد بقائه في لندن.

توتنهام يفعل المستحيل للاحتفاظ بهاري كين ضمن صفوفه

وتحاول إدارة توتنهام إقناع لاعبها من أجل تمديد عقده هذا الصيف وتفادي رحيله مجانيًا العام المقبل بعد انتهاء عقده، كما ستقدم له فرصة لدخول عالم التدريب في الفريق بعد الاعتزال، وهذا ما قد يغري اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا على التفكير جديًا في هذا العرض، في ظل ضغط بايرن ميونخ من أجل الحصول على خدماته حاليًا.

ويشترط توتنهام مبلغًا لا يقل عن 120 مليون جنيه إسترليني من أجل التفريط في خدمات نجمه الأول للأندية التي تتنافس على ضمه، وهو الشرط الذي قد يجعل كين يضطر للبقاء لموسم آخر على الأقل في ناديه، قبل أن يحصل على فرصة الرحيل مجانًا في الصيف المقبل حال قرر عدم التمديد.

وسجّل هداف السبيرز 280 هدفًا في 435 مباراة خاضها مع الفريق الأول لتوتنهام، وحاليًا، يحتل كين المركز الأول على سلم الهدافين التاريخيين للفريق، والمركز الثاني في ترتيب الهدافين التاريخيين للدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 213 هدفًا، خلف آلان شيرر (260).

شارك: