هاري كين يحلم بالسير على درب كريستيانو رونالدو

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-07
المهاجم هاري كين في تدريبات منتخب إنجلترا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الدولي الإنجليزي هاري كين مهاجم نادي بايرن ميونخ الألماني أنه يريد السير على درب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي، والوصول إلى نفس الإنجاز الذي حققه في مسيرته الكروية.

ويستعد كين، اليوم السبت 7 سبتمبر/ أيلول، للمشاركة مع منتخب بلاده إنجلترا ضد مضيفه منتخب إيرلندا، في الجولة الأولى لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

هاري كين يسعى للسير  على خطى كريستيانو رونالدو

واعترف كين في تصريحات صحفية أنه يسعى للسير على خطى رونالدو، وتمديد مسيرته الكروية لأطول فترة ممكنة، بقوله: "رونالدو هو المعيار، ليس فقط لكونه أحد أفضل اللاعبين في التاريخ، بل لمدى قدرته على اللعب لوقت أطول".

وأشاد النجم الإنجليزي برونالدو الذي وصل إلى الهدف الـ 900 في مسيرته، خلال مباراة البرتغال الأخيرة ضد كرواتيا، حيث قال: "أعتقد أنه في كرة القدم أحيانًا وفي الرياضة بشكل عام، هناك تصور بأنك تبدأ في التراجع بعد بلوغك الثلاثين، تخوض مباريات أقل ولا تشارك في مستوى الطليعة".

وتابع: "رونالدو يظهر كل أسبوع عكس ذلك، إنه يلعب في كل مرة، وفي كل مرة يسجل، لذا من وجهة نظري هذا هو الهدف".

وأوضح كين أنه يتطلع إلى تمديد مسيرته لأطول فترة ممكنة، بقوله: "أريد اللعب لأطول فترة ممكنة مع إنجلترا، ومن الرائع رؤية رياضيين آخرين يقومون بهذا الأمر، هذا يؤكد أن الأمر ممكن".

وأردف: "أشعر بأنني في حالة جيدة على الصعيدين البدني والذهني، ومهما كان الضجيج المرافق، طالما تلعب جيدًا وتقوم بعملك، فإنه بامكانك الاستمرار والمواصلة في اللعب لفترة أطول".

ويستعد كين للمشاركة في المباراة الـ 99 مع منتخب إنجلترا ضد إيرلندا، علمًا وأنه تمكن حتى الآن من تسجيل 66 هدفًا دوليًّا برفقة "الأسود الثلاثة".

واستمر النحس في مطاردة نجم نادي بايرن ميونخ بخسارته مع المنتخب الإنجليزي لنهائي بطولة كأس أمم أوروبا 2024 ضد إسبانيا، ليفوت بذلك فرصة التتويج بأول لقب في مسيرته.

ورغم امتلاكه لرصيد تهديفي كبير مع ناديه السابق توتنهام هوتسبير أو الحالي بايرن ميونخ، بالإضافة إلى منتخب إنجلترا، إلا أن هاري كين عاجز حتى الآن عن حصد أي لقب في مسيرته الاحترافية.

شارك: