بايرن ميونخ يقدّم العرض الثالث لتوتنهام من أجل هاري كين

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-10 22:59
هاري كين قائد توتنهام ومنتخب إنجلترا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أرسل بايرن ميونخ -بطل ألمانيا- عرضه الثالث إلى توتنهام هوتسبير، للتعاقد مع قائده وهدّافه الإنجليزي هاري كين (29 عامًا) حسب مصادر مجلة فور فور تو "Four Four Two" البريطانية، يوم الإثنين.

كان بايرن ميونخ قد أرسل عرضًا أوليًا بقيمة 77 مليون يورو، ثم عرضًا ثانيًا بمقدار 90 مليون، ورفضهما رئيس توتنهام، داني ليفي، الذي يطمح أن تكسر صفقة انتقال كين حاجز 100 مليون يورو.

ووفقًا ليومية "ميرور" البريطانية، اتفق كين مع بايرن ميونخ على الشروط الشخصية في العقد، ويتبقّى الاتفاق مع إدارة توتنهام.

مدرب توتنهام الجديد متمسك بخدمات كين

ينتهي عقد كين مع توتنهام بنهاية الموسم المقبل 2023-2024، وتحدثت وسائل إعلام عن وضع اللاعب حدًّا لمسيرته مع الـ"سبيرز" الممتدة منذ عام 2012، حيث يستهدف خوض تجربة جديدة، إذ إن لديه عروضًا من بايرن ميونخ وتشيلسي.

ويهدف بايرن ميونخ إلى ضربته الثالثة في الميركاتو الصيفي الحالي للعام 2023، بعدما تعاقد مع الظهير الأيسر البرتغالي رافائيل غيريرو من بوروسيا دورتموند بالمجّان، إضافة إلى لاعب الوسط النمساوي كونراد لايمار من لايبزيغ بنفس الطريقة.

توماس مولر، أسطورة بايرن ميونخ الذي لم يلعب في مسيرته قط سوى للبافاري، كان قد رحّب بأخبار ارتباط فريقه بكين، وقال الأسبوع الماضي عندما سُئل عمّا إذا كان يرحّب به في الفريق: "أنا أحب كين، لا أعرف شخصًا لا يحبه".

هاري كين "أسطورة" الدوري الإنجليزي

سجّل كين 32 هدفًا الموسم الماضي (2022-2023) بقميص توتنهام في كل المسابقات، فضلًا عن تقديم 5 تمريرات حاسمة، في حين كان أفضل هدّاف من جانب بايرن ميونخ بنفس الموسم، الألماني سيرجي غنابري بـ14 هدفًا.

وكرّس كين نفسه واحدًا من ألمع نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز على الإطلاق، بعد أن سجّل 280 هدفًا بقميص توتنهام من 435 مباراة، وفاز بجائزة هدّاف الـ"بريميرليغ" 3 مرّات سابقًا، فضلًا عن حصده جائزة لاعب العام مرتين.

ويهدف كين إلى أن يصبح الهدّاف التاريخي للدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يطارد صاحب الرقم القياسي، الإنجليزي آلان شيرر الذي أحرز 260 هدفًا مع نيوكاسل وبلاكبيرن في التسعينيات، في حين يمتلك حاليًا 213 هدفًا.

مسيرة هاري كين مع توتنهام
مباراةهدفأسيستدقائقألقاب
4352806434.8 ألف0
شارك: