بـ"كرة السوبر هاتريك".. هاري كين يحضر مفاجأة استثنائية لنجله

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-18
مهاجم بايرن ميونخ هاري كين يحمل كرة المباراة عقب تسجيله 4 أهداف أمام دينامو زغرب (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث المهاجم الإنجليزي هاري كين عن كرة "السوبر هاتريك"، التي حصل عليها، عقب مباراة بايرن ميونخ الألماني الأخيرة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، أمام دينامو زغرب الكرواتي، أمس الثلاثاء (17 سبتمبر/ أيلول).

وسجّل كين 4 أهداف "سوبر هاتريك"، ليقود بايرن ميونخ إلى تحقيق فوز كاسح (9-2) على دينامو زغرب، ضمن الجولة الأولى من "مرحلة الدوري"، في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وجرى العُرف أن يحصل اللاعب الذي يسجل 3 أهداف أو أكثر على كرة المباراة، وهو ما حدث مع كين في مواجهة البارحة، التي كانت الأولى لبايرن ميونخ في الموسم الجديد (2024-25) لدوري الأبطال.

هاري كين يتحدث عن كرة السوبر هاتريك

وقال هاري كين، في تصريحات أبرزها الصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو، عبر حسابه بمنصة "إكس" للتواصل الاجتماعي: "أنا أحتفظ بكل الكرات التي أحصل عليها عقب تسجيلي للهاتريك".

وأضاف كين: "ابني لويس يحب لعب كرة القدم حاليًا.. سآخذ كرة المباراة إلى المنزل، وسأضعها بجوار سرير لويس، الذي سيكون سعيدًا بالأمر، حينما يستيقظ في الصباح".

وإلى جانب رباعية هاري كين (31 عامًا)، سجّل مايكل أوليز هدفين، فيما أحرز كل من رافاييل غيريرو وليروي ساني وليون غوريتسكا هدفًا، ليدون اللاعبون الخمسة تساعية العملاق البافاري، أمام دينامو زغرب.

وتصدر بايرن ميونخ الترتيب العام لـ"مرحلة الدوري"، بفارق الأهداف عن أستون فيلا وليفربول ويوفنتوس وريال مدريد وسبورتينغ لشبونة، في انتظار خوض باقي مباريات الجولة.

وكانت قرعة "مرحلة الدوري" في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2024-25، أوقعت بايرن ميونخ في مسار تنافسي، يضم أندية باريس سان جيرمان وبرشلونة وبنفيكا وشاختار دونيتسك ودينامو زغرب وفينورد وسلوفان براتيسلافا وأستون فيلا.

يُذكر أن نسخة الموسم الجديد من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، تُقام بمشاركة 36 فريقًا، بدلًا من 32 كما جرت العادة بالأعوام الماضية.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" قرر رفع عدد الأندية المشاركة في دوري الأبطال إلى 36 ناديًا، مع استبدال مرحلة المجموعات بدور جديد أسماه "دور الدوري"؛ حيث سيخوض كل نادٍ مشارك 8 مباريات، وفقًا للقرعة التي أُجريت آليًا، على أن يتأهل أصحاب المراكز الثمانية الأولى في الترتيب النهائي إلى دور الـ16.

ويكتمل عقد المتأهلين إلى دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، من خلال مواجهات إقصائية تجمع بين الأندية صاحبة المراكز من التاسع حتى الـ24، فيما ستودع الأندية الـ12 الأخيرة المنافسات مبكرًا.

شارك: