تقييم نصير مزراوي في أول مباراة له مع مانشستر يونايتد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-17
-
آخر تعديل:
2024-08-17 00:15
المغربي نصير مزراوي خلال مباراة مانشستر يونايتد وفولهام بالبريميرليغ (Getty)
بلال نجاري
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بصم الدولي المغربي نصير مزراوي على أول مشاركة رسمية له مع فريقه الجديد مانشستر يونايتد، في افتتاح مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز أمام فولهام، مدشنًا حقبة جديدة في مشواره الاحترافي.

ووضع المدرب الهولندي إيريك تين هاغ ثقته الكاملة في النجم المغربي ليكون ضمن التشكيل الأساسي، حيث أشركه في الجهة اليمنى من خط الدفاع على حساب البرتغالي ديوغو دالوت الذي تم تحويله للعب في منصب الظهير الأيسر لتعويض غياب لوك شاو.

والتحق نصير مزراوي بصفوف الشياطين الحمر مؤخرًا قادمًا من بايرن ميونخ، ولم يخض أي مباراة تحضيرية رفقة فريقه الجديد، ليجد نفسه أساسيًا في مستهل البريميرليغ، ويقدم مستويات كبيرة، جعلت الجماهير تشيد به في منصات التواصل الاجتماعي.

ماذا قدم نصير مزراوي في مباراة مانشستر يونايتد وفولهام؟

شارك مزراوي أساسيًا في مباراة مانشستر يونايتد وفولهام في افتتاح البريميرليغ ثم ترك مكانه في الدقيقة (81)، وقدم مردودًا غزيرًا جعله يحصل على تقييم عالٍ، وصل إلى 7.4 درجة من أصل 10، من طرف موقع "سوفا سكور" العالمي، كثالث أعلى تقييم في المباراة بعد زميليه كاسيميرو (8.1) وكوبي ماينو (7.1).

خلال الدقائق التي شارك بها، نجح نجم المنتخب المغربي في كسب 6 ثنائيات من أصل 7 أمام لاعبي فولهام، 3 أرضية و3 هوائية، أي بنسبة هي الأعلى بين جميع اللاعبين، كما نجح في تشتيت الكرة خلال مناسبتين وتدخل في 3 مرات بنجاح.

وكانت نسبة التمرير بالنسبة للاعب بايرن ميونخ السابق عالية خلال المواجهة، وبلغت 92% من خلال نجاحه في تمرير 35 كرة من أصل 38 محاولة، وحصل على خطأ واحد، وفقد الكرة في 3 مناسبات.

غادر نصير مزراوي ملعب المباراة عندما كانت النتيجة تشير إلى التعادل السلبي، حيث قرر تين هاغ إقحام المخضرم جون إيفانز بدلًا عنه، مع تغيير في شكل دفاع الفريق، حيث أخرج هاري ماغواير أيضًا وأقحم المستقدم الجديد الآخر ماتياس دي ليخت.

وعرفت المباراة ندية كبيرة في دقائقها الأخيرة، قبل أن يحسمها اليونايتد لمصلحته بفضل هدف البديل الناجح جوشوا زيركزي عند الدقيقة (87) وبصناعة من البديل الآخر أليخاندرو غارناتشو، لتبقى النقاط الثلاثة في ملعب أولد ترافورد.

شارك: