تقرير: ممفيس ديباي لا يستبعد البقاء في برشلونة

2022-08-26 19:04
مهاجم برشلونة ممفيس ديباي من مواجهة مانشستر سيتي الودية يوم الأربعاء 24 أغسطس/ آب 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت صحيفة "سبورت" الكتالونية، الجمعة 26 أغسطس/ آب، أن مهاجم فريق برشلونة الإسباني، الهولندي ممفيس ديباي، منفتح على جميع الخيارات المطروحة في الوقت الحالي، ومن بينها البقاء في البارسا.

وذكر المصدر ذاته أن المهاجم الهولندي (28 عامًا) لا يستبعد البقاء في برشلونة هذا الموسم (2022-23)، رغم حصوله على عروض جذّابة من بعض أندية الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ".

ووفقا لـ"سبورت"، فإن ديباي لا يستبعد فعلياً خيار بقائه في برشلونة؛ مع ترشيحه للحصول على دقائق لعب أكثر في مباريات الفريق الكتالوني، بالتزامن مع انتشار تقارير تفيد باقتراب مغادرة المهاجم الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ لقلعة البلوغرانا هذا الصيف 2022، من أجل الانتقال إلى نادي تشيلسي الإنجليزي.

وتُفضّل إدارة برشلونة رحيل ديباي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، لكنها لن تغلق الباب أمام استمراره مع الفريق إذا انتقل أوباميانغ بالفعل إلى "البلوز"، حسب "سبورت" أيضاً.

وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى تغير موقف مهاجم منتخب هولندا في الأيام القليلة الماضية، بعدما كان يدرك تمامًا أنه خارج خطط مدرب برشلونة، الإسباني تشافي هيرنانديز، لذا وصل إلى اتفاق مع إدارة ناديه بفسخ عقده، لكن هذا الاتفاق سيدخل حيز التنفيذ فقط عندما يحصل ديباي على تأكيد بانضمامه إلى أحد أندية الصف الأول، خاصة في ظل تراجع اهتمام نادي يوفنتوس الإيطالي بضمه.

مانشستر يونايتد مهتم بضم ديباي من برشلونة

وقالت الصحفية الإسبانية، نقلًا عن مصادر قريبة من المفاوضات التي جمعت يوفنتوس بديباي، إن المهاجم الهولندي طلب من النادي الإيطالي الحصول على راتب سنوي يفوق قيمة راتبه الحالي في برشلونة بأكثر من 3 ملايين يورو، لذا جمّد "البيانكونيري" مفاوضاته مع اللاعب.

وانضم ديباي إلى برشلونة الصيف الماضي (2021)، قادمًا من أولمبيك ليون الفرنسي، بطلب من مدرب البارسا السابق، الهولندي رونالد كومان.

وإحصائياً، لعب ديباي 28 مباراة في بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني الموسم الماضي (2021-22)، مُسهمًا بـ14 هدفًا (سجّل 12 هدفاً، قدّم كرتين حاسمتين)، وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: