هل يعود ديباي إلى مانشستر يونايتد؟

2022-08-25 21:33
الهولندي ممفيس ديباي مرشح للانتقال إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت صحيفة "سبورت" الكتالونية، إن مستقبل الدولي الهولندي، ممفيس ديباي، مهاجم برشلونة الإسباني، يشهد تطورًا غير متوقع في الساعات الأخيرة، مشيرةً إلى أن وجهة اللاعب قد تكون نحو فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد انهيار المفاوضات مع يوفنتوس الإيطالي.

وكان ديباي قد خاض تجربة سابقة مع النادي الإنجليزي في الفترة ما بين 2015 و2017، غير أنها لم تكلل بالنجاح، حيث خاض اللاعب وقتها 68 مباراة مع النادي في جميع المسابقات، وسجل 7 أهداف وقدّم 6 تمريرات حاسمة.

وأوضحت الصحيفة، أن ديباي اقترب من الرحيل عن برشلونة، في ظل وجود اتفاق بينه وبين ناديه يقضي بإنهاء عقده والانتقال بصفقة لاعب حر، في حال توصل اللاعب لاتفاقٍ مع نادٍ آخر.

وأشارت "سبورت" إلى أن اهتمام مانشستر يونايتد بالتعاقد مع ديباي، جاء بناءً على رغبة المدرب إريك تين هاغ، الذي يخطط لتدعيم الخط الأمامي للنادي، قبل غلق فترة التعاقدات يوم 1 سبتمبر / أيلول القادم.

وينتظر برشلونة قرار ديباي بالخروج من النادي، لتحقيق التوازن المالي في الأجور، ما سيسمح له بتسجيل الوافد الجديد، المدافع الفرنسي جول كوندي، في قائمة النادي للموسم الجديد 2022/2023.

يوفنتوس يحوّل وجهته وينهي صفقة ميليك 

وكانت تقارير إعلامية قد ربطت ديباي في الأسابيع الأخيرة بنادي يوفنتوس الإيطالي، غير أن المفاوضات وصلت إلى طريق مسدود بسبب المطالب المالية، لمهاجم ليون الفرنسي سابقًا، وفق ذات التقارير.

وذكرت صحيفة "سبورت" في هذا السياق، أن ديباي كان يريد الحصول على راتب سنوي بقيمة 7 ملايين يورو من يوفنتوس، الأمر الذي رفضه مسؤولو النادي الإيطالي.

ميليك يصل إلى مدينة تورينو الإيطالية تحسبًا للتوقيع مع يوفنتوس 

وأضافت الصحيفة أن المفاوضات المتوترة مع ديباي، جعلت إدارة "البيانكونيري"، تقرر تحويل وجهتها نحو الدولي البولندي أركاديوش ميليك، مهاجم أولمبيك مرسيليا الفرنسي، رغم أن مدرب يوفنتوس، الإيطالي ماسيميليانو أليغري، كان يريد التعاقد مع اللاعب الهولندي.

وأعلن يوفنتوس عن وصول ميليك إلى مدينة تورينو يوم الخميس 25 أغسطس/ آب 2022، وذلك للخضوع للفحوصات الطبية، قبل التوقيع في النادي.

شارك: