تقرير | لؤي ناظر يُقدم استقالته من رئاسة الاتحاد

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-06 17:27
تقارير إعلامية تتحدث عن استقالة رئيس نادي الاتحاد السعودي لؤي ناظر (x/Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "المدينة" السعودية أن المهندس لؤي ناظر قدم أوراق استقالته من رئاسة نادي الاتحاد؛ بسبب اختلافات في قرارات التعاقدات خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024.

ووفقًا لما أوردته الصحيفة عبر حسابها الرسمي على منصة "إكس"، فإن ناظر يرفض تكرار أحداث الموسم الماضي؛ إذ لم يُمنح الرئيس السابق أنمار الحائلي الصلاحيات الكاملة في اختيار صفقات "العميد".

وكانت قائمة لؤي ناظر قد فازت بالتزكية برئاسة نادي الاتحاد، بعد انعقاد الجمعية العمومية الانتخابية، واكتمال النصاب القانوني لمؤسسة أعضاء النادي، يوم الخميس 20 يونيو/ حزيران الماضي.

ووفقًا لمصادر متنوعة، فإن ناظر يريد أن يكون المسؤول الأول عن كل صغيرة وكبير داخل الاتحاد، ويرفض التدخلات من برنامج استقطاب اللاعبين السعودي، أو من المدير الرياضي الحالي رامون بلانيس.

وكان ناظر قد اتخذ بعض القرارات الهامة خلال الأيام الماضية، أبرزها إقالة المدرب الأرجنتيني، مارسيلو غاياردو، من قيادة الفريق، والاتفاق مع الإيطالي ستيفانو بيولي، لكن ثمة بعض الخلافات الإدارية التي أوقفت عملية التعاقد مع بيولي.

ماذا قال لؤي ناظر عن التعامل مع برنامج استقطاب اللاعبين؟

في تصريحات إعلامية سابقة، كشف لؤي ناظر عن ميزانية التعاقدات الجديدة المرصودة من برنامج استقطاب اللاعبين، وقال: "الميزانية لم نستلمها حتى الآن، لكن جاءتني تطمينات كبيرة جدًا، وأعطوني الضوء الأخضر من أجل البدء في مفاوضات اللاعبين.. الكل معترف بأن الاتحاد لم يحصل على الميزانية المستحقة في الموسم الماضي.. وصلنا حاليًا لحل ممتاز وسنحصل على ميزانية جيدة".

وأضاف قائلاً: "نريد التوقيع مع المدرب سريعًا من أجل التشاور معه بشأن التعاقدات.. لدينا ثلاث ملفات لمدربين أجانب سيتم اختيار أحدهم وسنوقع معه خلال الأيام القليلة المقبلة".

نادي الاتحاد كأس العالم للأندية الدوري السعودي روشن (Twitter/Al Ittihad) ون ون winwin


وعاش النادي الجداوي مع مدربه غاياردو موسمًا سيئًا للغاية، وخسر كل البطولات، وتراجع ترتيب الفريق معه للمركز الخامس في بطولة دوري روشن السعودي، التي حقق النادي لقبها في الموسم الماضي 2022-23.

وبخلاف خسارة لقب دوري روشن السعودي الذي حسمه نادي الهلال لصالحه قبل 3 جولات من نهاية المسابقة، ودع الاتحاد بطولة دوري أبطال آسيا من ربع النهائي، كما فشل النادي الجداوي في الحصول على لقب كأس الدرعية للسوبر السعودي، بالإضافة إلى الخروج من نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

شارك: