النصر يفوز ضد العروبة.. و5/5 مع المدرب ستيفانو بيولي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-05
-
آخر تعديل:
2024-10-05 20:33
احتفال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بتسجيله هدف النصر الأول في شباك العروبة (X/AlNassrFC)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل نادي النصر السعودي سلسلة نتائجه الإيجابية تحت قيادة مدربه الإيطالي ستيفانو بيولي، وتمكن، اليوم السبت 5 أكتوبر/تشرين الأول، من الفوز بنتيجة (3-0) أمام ضيفه العروبة في ملعب "الأول بارك".

ويعد هذا الانتصار الخامس على التوالي الذي يحرزه "العالمي" تحت إشراف المدرب بيولي، 3 منها في الدوري السعودي ضد الاتفاق والوحدة والعروبة تواليا، بالإضافة إلى فوز واحد في كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الحزم، وانتصار واحد ضد الريان في دوري أبطال آسيا للنخبة، بمعدل نجاح وصل إلى العلامة الكاملة حتى الآن 5/5.

النصر يتجاوز العروبة دون عناء

ونجح النصر في تجاوز عقبة ضيفه العروبة دون عناء، حيث كانت السيطرة له في الشوط الأول الذي أنهاه متقدما بثنائية نظيفة من نجميه البرتغالي كريستيانو رونالدو والسنغالي ساديو ماني.

وحصل الفريق العاصمي على ركلة جزاء بعد اصطدام رأسية مدافعه الإسباني إيمريك لابورت بيد أحد لاعبي العروبة داخل منطقة العمليات، حولها رونالدو إلى هدف في الدقيقة (17).

ورفع "العالمي" غلته من الأهداف بتسجيله لهدف ثان عبر ماني في الدقيقة (29)، وكاد السنغالي أن يسجل هدفا ثالثا لفريقه, ولكن رأسيته اصطدمت بالعارضة الأفقية لحارس مرمى العروبة في الدقيقة (34).

وفي الشوط الثاني، احتسب الحكم ركلة جزاء في الدقيقة (63) لمصلحة العروبة بحجة وجود لمسة يد على المدافع لابورت، ولكنه ألغاها بعد عودته إلى تقنية حكم الفيديو المساعد VAR.

وواصل بعدها "العالمي" ضغطه لتسجيل الهدف الثالث، وكان له ذلك في الدقيقة (71) بواسطة ماني مرة أخرى، وألغى الحكم الهدف في البداية بحجة وجود وضعية تسلل على النجم السنغالي، قبل احتسابها بعد الرجوع إلى VAR.

وبهذا الانتصار، رفع النصر رصيده من النقاط إلى 14 في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن خلف المتصدر الهلال، وصاحب المركز الثاني اتحاد جدة، وفي المقابل بقي نادي العروبة بخسارته أمام "العالمي" في المركز 11 برصيد 7 نقاط.

وفي مواجهة أخرى، لعبت، اليوم السبت، في الجولة السادسة من الدوري السعودي، تفوق نادي التعاون على ضيفه الفتح بهدفين دون مقابل.

وسجل هدف التعاون الأول في اللقاء لاعبه الغامبي موسى بارو في الدقيقة (45+ 3)، ثم أضاف زميله البرازيلي جواو بيدرو الهدف الثاني في الدقيقة (81)، مهديا بذلك فريقه 3 نقاط، وضعته في المركز الخامس على سلم الترتيب برصيد 10 نقاط، فيما تجمد رصيد الفتح عند 3 نقاط في المرتبة الـ 18 والأخيرة.

شارك: