تقرير صادم.. ما سر الإصابات المتكررة لنجم الهلال نيمار؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-22 15:34
البرازيلي نيمار جونيور نجم نادي الهلال السعودي (spl)
بلال نجاري
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية فرنسية اليوم الأربعاء، عن الأسباب التي كانت وراء تكرر إصابات النجم البرازيلي نيمار جونيور، حين كان في صفوف باريس سان جيرمان، بين عامي 2017 و2023، قبل أن يغادر صوب الهلال السعودي.

وانضم نيمار إلى سان جيرمان صيف 2017 بصفقة قياسية بلغت قيمتها 222 مليون يورو، حيث كان الباريسيون يتوقعون سطوع نجمه وقيادة فريقهم إلى منصات التتويج الأوروبية، بينما كان يبحث اللاعب عن الخروج عن ظل ليونيل ميسي الذي لازمه في برشلونة لأربعة مواسم متتالية.

وكشفت صحيفة "ليكيب"الفرنسية في تقرير صادم لها، أن نيمار أمضى على عقده مع النادي الباريسي وهو يعاني من إصابة مزمنة في مشط القدم، تتمثل في كسر في إحدى عظام المشط؛ لكن أطباء النادي كانوا يتوقعون تعافي اللاعب في وقت قصير، وأن ذلك لن يؤثر كثيرًا في مستقبله، إلا أن العكس هو الذي حدث، مع تجدد الإصابة في مرات أخرى.

من جهة أخرى، ذكر التقرير أن مسؤولية الإصابات التي تعرض لاعب الهلال الحالي، لها خلال فترة حمله لقميص سان جيرمان يتحمل أطباء النادي جزءًا كبيرًا منها، بالنظر إلى عدم تعاملهم بالشكل الصحيح، وهذا ما جعل اللاعب يغيب لفترات عديدة، ويغيب عن مباريات مهمة محليًا وأوروبيًا.

ويعاني نيمار حاليًا من إصابة بقطع في الرباط الصليبي لركبته تعرض لها في مباراة منتخب بلاده البرازيل أمام الأوروغواي بالجولة الرابعة من تصفيات أمريكات الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، حيث اضطر للخضوع لعملية جراحية أخرى أنهت موسمه مبكرًا، وستبعده عن الملاعب لفترة طويلة.

وشارك النجم البالغ من العمر 31 عامًا مع الباريسي في 173 مباراة بمختلف المسابقات خلال 6 مواسم متتالية، نجح خلالها في تسجيل 118 هدفًا وصناعة 77 هدفًا لزملائه، لكن أرقامه كانت لتكون أفضل بكثير لولا الإصابات العديدة التي ضربته خلال مشواره في عاصمة الأنوار.

شارك: