نجم الهلال السابق يُدافع عن قرار نيمار

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-16 17:31
البرازيلي نيمار يوجه التحية لجماهير نادي الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يرى محترف نادي الهلال السعودي السابق، البرازيلي سيرجيو سواريز، أن مواطنه نيمار جونيور لم يتخذ قرارًا خاطئًا عندما قرر الاتجاه إلى دوري روشن، خلال الميركاتو الصيفي الماضي، مؤكدًا أن البطولة السعودية قوية للغاية وتنافسية.

وكان الهلال قد تعاقد مع نيمار، صاحب الـ31 عامًا، قادمًا من باريس سان جيرمان، في صفقة قياسية لمدة عامين وصلت قيمتها المالية إلى نحو 90 مليون يورو، دفعها نادي العاصمة السعودية إلى نظيره الفرنسي.

وخلال 5 مباريات خاضها النجم البرازيلي مع "الزعيم" في كل المسابقات، تمكّن اللاعب من تسجيل هدف وتقديم 3 تمريرات حاسمة إلى زملائه؛ لكنه تعرض لصدمة قوية بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وهو ما أنهى موسمه الحالي مع الهلال.

وقال سواريز في مقابلته عبر صحيفة "gazetaesportiva" البرازيلية: "الجميع يقول: "لقد اتخذ نيمار القرار الخاطئ".. لا أعتقد هذا على الإطلاق؛ نظرًا لوجود لاعبين يتمتعون بالجودة في فرق أخرى، ينتهي بك الأمر بالحصول على دوري قوي وتنافسي. كريستيانو رونالدو على سبيل المثال موجود في النصر، لذلك أعتقد أن نيمار لم يُخطئ".

وتابع اللاعب البرازيلي السابق: "هذا لم يكن خطأ من جانب نيمار، بالنظر إلى ما يفكر به فيما يتعلق بتوقعاته للدوري السعودي.. أرى أن البطولة بمثابة مرحلة للنجم البرازيلي ليكون أحد الشخصيات الرئيسية في نمو فريق جديد".

يُذكر أن سواريز (56 عامًا) دافع عن قميص الهلال خلال فترتين (1992-1993 و1994-95)، ولعب ما يقرب من 100 مباراة بقميص أزرق العاصمة، وسجل 10 أهداف، وحصد لقب كأس ولي العهد، ولقب دوري أبطال العرب.

شارك: