تقارير | مدافع روما في طريقه إلى دوري روشن السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-06 16:29
البرازيلي روجير إيبانيز مدافع روما الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية سعودية أن النادي الأهلي السعودي اقترب للغاية من حسم صفقة مدافع روما، البرازيلي روجر إيبانيز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد الوصول لاتفاق نهائي مع اللاعب.

ووفقًا لما أورده الصحفي السعودي، عناد الرشيد، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فإن إيبانيز سينضم إلى الأهلي بصورة رسمية بعد إجرائه الفحص الطبي.

وكان موقع "romapress" قد أكد قبل ساعات أن الأهلي انضم لسباق الأندية الراغبة في التعاقد مع اللاعب صاحب الـ25 عامًا، مشيرًا إلى أن نادي نوتينغهام فورست الإنجليزي يريد أيضًا ضم اللاعب هذا الصيف.

وانضم إيبانيز إلى روما في عام 2021 قادمًا من أتالانتا، وينتهي عقده مع "الجيالوروسي" في يونيو/ حزيران 2025، وتبلغ قيمته السوقية حاليًا 30 مليون يورو، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وكان الأهلي قد حسم 5 صفقات من العيار الثقيل خلال الميركاتو الصيفي الحالي، حيث ضم الجناح الجزائري رياض محرز، والمهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، والحارس السنغالي إدوارد ميندي، إضافة للجناح الفرنسي سان ماكسيمان، ومتوسط الميدان الإيفواري فرانك كيسي.

وشهد الميركاتو الصيفي الحالي انضمام العديد من النجوم العالميين إلى دوري روشن السعودي، على غرار انتقال الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش والسنغالي ساديو ماني إلى للنصر، وانضمام الفرنسيين كريم بنزيما ونغولو كانتي، والبرازيلي فابينيو إلى الاتحاد، وذهاب البرتغالي روبن نيفيز والسنغالي كاليدو كوليبالي والصربي سيرجي ميلنيكوفيتش سافيتش إلى الهلال.

شارك: