"وعد بتسجيل ثنائية وفعلها".. مقطع رائع لمهاجم الأهلي السعودي إيفان توني قبل مباراة ضمك

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-20
-
آخر تعديل:
2024-09-20 23:01
الإنجليزي إيفان توني افتتح أهدافه مع ناديه الجديد الأهلي السعودي (spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قاد مهاجم النادي الأهلي السعودي إيفان توني فريقه للانتصار بنتيجة 4-2 على ضيفه ضمك، أمسية الجمعة 20 سبتمبر/ أيلول، في الجولة الرابعة من منافسات دوري روشن السعودي، لموسم 2024-25.

وسجل المهاجم الإنجليزي ثنائية في شباك ضمك، فيما أحرز الهدفين الآخرين الإسباني غابرييل فيغا والبرازيلي روبرتو فيرمينو، أما الفريق الخاسر، فقد هز الشباك عن طريق أيمن فلاتة والجزائري فاروق شافعي.

وتداولت جماهير الأهلي السعودي مقطعًا رائعًا بعد نهاية المباراة، ظهر من خلاله توني وهو يتعهد لمصور ناديه بتسجيل ثنائية، وذلك قبل انطلاق اللقاء، وهو ما حدث بالفعل من الهداف الخطير.

ولم يقم توني فقط بممارسة هوايته بهز الشباك خلال مباراة ضمك، لكنه صنع الهدف الذي سجله زميله غابرييل فيغا؛ ليؤكد جدارته بالحصول على جائزة نجم المباراة.

مهاجم الأهلي السعودي.. أرقام رائعة أمام ضمك

صنع إيفان توني 3 فرص مُحققة لزملائه خلال مباراة الأهلي وضمك، وسدد على المرمى 4 مرات، وقام بمراوغتين صحيحتين، ونال أعلى تقييم في اللقاء (9.4 من 10)، وفقًا لبيانات منصة "sofascore" العالمية.

وتُعتبر مباراة ضمك هي الثانية للاعب بقميص "الراقي"، بعد أن خاض مباراة النصر الماضية، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، أمسية الجمعة 13 سبتمبر، في قمة الجولة الثالثة من منافسات دوري روشن.

وكان المهاجم صاحب الـ28 عامًا قد انضم للفريق الأهلاوي خلال الميركاتو الصيفي 2024 قادمًا من بيرنتفورد الإنجليزي، لمدة 4 مواسم مقابل 42 مليون يورو، وفقًا لمصادر متنوعة.

الإنجليزي إيفان توني مهاجم النادي الأهلي السعودي


ولم يُشارك إيفان توني مع النادي الجداوي خلال أول مباراتين من دوري روشن السعودي، حيث انتصر فريقه بهدفين نظيفين على العروبة، ثم خسر 1-0 أمام الفتح.

وتضع الجماهير الأهلاوية آمال كبيرة على المهاجم الإنجليزي؛ من أجل مساعدة الفريق على حصد الألقاب خلال الموسم الحالي، رغم صعوبة الأمر في ظل المنافسة الشرسة من باقي الأندية السعودية.

وخلال الموسم الماضي، احتل الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، وخرج الفريق من ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الخسارة أمام أبها (2-1).

أرقام إيفان توني مع الأهلي

عدد المباريات2
الأهداف2
التمريرات الحاسمة1
شارك: