تقارير | فيليكس ينضم إلى برشلونة الأسبوع الجاري

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-19 11:52
البرتغالي جواو فيليكس لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت صحيفة "آس" الإسبانية، اليوم الأربعاء، أن حلم الدولي البرتغالي جواو فيليكس، مهاجم أتلتيكو مدريد المنافس في الدوري الإسباني، باللعب لصالح برشلونة بطل الليغا قد اقترب من التحقق.

وقالت الصحيفة المدريدية أن فيليكس كان قد ألمح في عدة مناسبات عن رغبته باللعب لصالح برشلونة الفريق الذي يشجعه منذ صباه، قبل أن يؤكد ذلك في تصريحات نشرها مساء أمس الثلاثاء الصحفي الإيطالي الشهير فابريتسيو رومانو المختص بانتقالات اللاعبين.

وأضافت أن أتلتيكو مدريد منح الضوء الأخضر للاعب من أجل التفاوض مع برشلونة، مما يعزز من فرص وصول جواو فيليكس إلى الكامب نو خلال الأسبوع الجاري.

وأكملت: "وافق أتلتيكو مدريد على رحيل فيليكس وعلى سبيل الإعارة والمنتظر الآن هو صياغة بند خيار الشراء بنهاية الموسم الحالي، لتتم الصفقة بشكل رسمي".

وواصلت: "التعاقد مع فيليكس أمنية قديمة لرئيس برشلونة، خوان لابورتا، ويراه مثل الثلج على كعكة مشروع النادي الرياضي"، مبينة أن حماسًا كبيرًا يسيطر على اللاعب البرتغالي للانضمام إلى كتيبة المدرب تشافي هيرنانديز.

وختمت الصحيفة تقريرها بالقول إن برشلونة يعلم جيدًا من الناحية الاقتصادية أن هناك قدرة على التعاقد مع فيليكس معارًا من أتلتيكو مدريد بعد الأرباح التي حققها النادي الكتالوني في الموسم الماضي.

وكان فيليكس قد قال في تصريحات حصرية لرومانو، حول مستقبله: "أحب أن ألعب لبرشلونة؛ برشلونة كان دائمًا خياري الأول".

وأكمل: "أحب الانضمام إلى برشلونة، لقد كان حلمي دائمًا منذ أن كنت طفلًا، إذا حدث ذلك، فسيكون حلمًا يتحقق بالنسبة لي".

شارك: