تقارير.. سواريز نجح بامتحان اللغة الإيطالية بالغش!

2021-06-08 09:01
Source
+ الخط -

WinWin

كشفت تقارير إيطالية نشرتها صحيفة "لاريبابليكا" أن المهاجم الأورغواياني لويس سواريز قد نجح بامتحان اللغة الإيطالية من أجل الحصول على الجنسية الإيطالية قد تم بطريقة غير قانونية، وأن الأمر تحول إلى الشرطة والنيابة العامة من أجل التحقيق في هذه الواقعة.

وقالت التقارير الإيطالية أن سواريز الذي كان قد تقدم لامتحان اللغة الإيطالية في جامعة بمدينة بيروجيا قد علم مسبقا بنوعية الأسئلة التي ستقدم له في الامتحان الذي يجب أن ينجح فيه من يريد الحصول على الجنسية الإيطالية.

وكان سواريز قد فتح باب المفاوضات مع نادي يوفنتوس قبل أسبوعين وأكثر من أجل الانتقال إلى الفريق، لكن يوفنتوس واجهته مشكلة قانونية، متمثلة بعدم وجود مساحة لأي لاعب من خارج الاتحاد الأوروبي، ما استدعى النادي للطلب من سواريز ضرورة التقدم لامتحان اللغة الإيطالية من أجل الحصول على جواز السفر الإيطالي.

وسارع سواريز للتسجيل في الجامعة من أجل خوض الامتحان المطلوب كغيره من عشرات المواطنين الراغبين بالحصول على الجواز الإيطالي، وبعد عدة ساعات أعلنت نتيجة الامتحان بنجاح سواريز ونيله الشهادة المطلوبة لإتمام بقية الإجراءات.

ونقلت بعض التسريبات من داخل الجامعة أن سواريز لا يمكنه التحدث باللغة الإيطالية بشكل جيد، حيث لا يعرف استخدام الأفعال وإنما يستخدم المصدر للتحدث مع الأشخاص. 

شارك: