شاهد | ليونيل ميسي يتوهج مع إنتر ميامي بهدف و5 تمريرات حاسمة

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-05 11:27
الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي إنتر ميامي الأمريكي (X/InterMiamiCF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قدّم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عرضًا استثنائيًا جديدًا، ليسجل هدفًا ويصنع 5 آخرين، في مباراة ناديه إنتر ميامي الأخيرة أمام نيويورك ريد بولز، ضمن منافسات الدوري الأمريكي للمحترفين لكرة القدم MLS.

وأُقيمت المباراة في ملعب ميامي "درايف بينك"، وقد انتهت على وقع فوز كاسح لأصحاب الأرض بنتيجة 6-2، ليتصدر ميسي ورفاقه ترتيب المنطقة الشرقية، برصيد 24 نقطة من 12 مباراة (7 انتصارات، 3 تعادلات، خسارتان).

وانتهى شوط اللقاء الأول بتقدم نيويورك 1-0، قبل أن يرد إنتر ميامي بستة أهداف في الحصة الثانية؛ حيث سجّل ميسي هدفًا وقدّم 5 تمريرات حاسمة.

وجاءت 3 من تمريرات ميسي الحاسمة إلى زميله الأوروغواياني لويس سواريز، فيما تكفل الأخير بصناعة الهدف الوحيد للنجم الأرجنتيني في المباراة، لتتواصل حالة التفاهم الكبيرة بين اللاعبين السابقين لبرشلونة الإسباني.

وأحرز الباراغوياني ماتياس روخاس هدفين آخرين لميامي، بصناعة أيضًا من ليونيل ميسي، الذي نصب نفسه نجمًا أول للقاء. وحصل ميسي على تقييم 10/10 من شبكة "سوفا سكور" العالمية، ولم يتساوَ معه في التقييم سوى سواريز.

مارتينو: ليونيل ميسي وسواريز أعادونا إلى الأيام الخوالي

من جانبه، أبرز الأرجنتيني جيراردو تاتا مارتينو، مدرب إنتر ميامي، التفاهم القوي بين ليونيل ميسي ولويس سواريز، وقال مارتينو: "يصنع ميسي الفارق دائمًا. ظهر التفاهم بينه ولويس واضحًا للغاية في الشوط الثاني، كما كان في الأيام الخوالي".

وأضاف مارتينو: "الحقيقة أن جميع اللاعبين قدموا مستوى رفيعًا هذه المباراة، لكني أعتقد أن ليو صنع التاريخ بصناعتة خمسة أهداف وإحرازه هدفًا".

يُذكر أن ميسي (36 عامًا) يقضي موسمه الثاني مع إنتر ميامي؛ بعد انضمامه إلى النادي الأمريكي صيف العام الماضي 2023، قادمًا من باريس سان جيرمان عبر صفقة مجانية. أما سواريز (37 عامًا)، فانتقل إلى ميامي الشتاء الماضي، وافدًا من غريميو البرازيلي، عبر صفقة انتقال حر أيضًا.

شارك: