ضربة مزدوجة.. موقف ميسي وسواريز من خوض مباراة كل النجوم

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-23 13:39
الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي إنتر ميامي الأمريكي (facebook/InterMiamiCF)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

سيغيب النجم الأرجنتيني  ميسي وزميله في فريق إنتر ميامي، الأوروغواياني لويس سواريز، عن مباراة كل النجوم، المقررة إقامتها غدًا الأربعاء (14 يوليو/ تموز)، بسبب الإصابة، حسب ما أعلنت رابطة الدوري الأمريكي لكرة القدم وفريق إنتر ميامي، أمس الإثنين.

ولم يتم إدراج النجمين في القائمة المحدثة لرابطة الدوري للمباراة، ضد تشكيلة من نجوم الدوري المكسيكي، علمًا أن المواجهة ستُقام في كولومبوس، بولاية أوهايو الأمريكية.

ميسي وسواريز يغيبان عن مباراة كل النجوم بسبب الإصابة

وكشف إنتر ميامي أن النجم الأرجنتيني لا يزال يعاني من إصابة في كاحله تعرض لها خلال نهائي كوبا أمريكا ضد كولومبيا، وأبعدته عن المباراتين الأخيرتين للنادي.

وقال إنتر ميامي، في بيان رسمي: "سيغيب ليونيل ميسي عن مباراة كل النجوم بسبب إصابة في الكاحل، بينما سيغيب لويس سواريز بسبب أوجاع في الركبة". وسيتم متابعة تعافيهما من خلال "عملية التعافي اليومية"، حسب بيان الفريق.

وكانت المباراة فرصة أمام النجم الأرجنتيني البالغ من العمر 37 عامًا للمشاركة في هذا اللقاء التقليدي للمرة الأولى منذ انتقاله إلى ميامي الصيف الماضي، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي.

أما سواريز، زميل ميسي في إنتر ميامي، فقد خاض دقائق المباراة الأخيرة لفريقه كاملة السبت الماضي في الانتصار على شيكاغو فاير، لكنه لن يشارك في مباراة "كل النجوم".

وقاد النجم الحائز على جائزة الكرة الذهبية 8 مرات، فريق ميامي إلى الفوز بكأس الرابطتين (الأمريكية والمكسيكية)، وهي بطولة تجمع بين أندية الولايات المتحدة والمكسيك.

شارك: