تقارير | جيسوس مهدد بالإقالة وإدارة الهلال تتخذ خطوة حاسمة

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-21 13:23
البرتغالي خورخي جيسوس مدرب نادي الهلال السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية، أن إدارة نادي الهلال السعودي، غير راضية عن أداء الفريق في الفترة الماضية، محذرين المدرب البرتغالي خورخي جيسوس بفسخ عقده إذا لم تتحسن النتائج.

ويتصدر الزعيم الهلالي بطولة الدوري السعودي، بخمسة انتصارات وتعادل في ست مباريات، ومع ذلك، فقد خاب أمل الإدارة في ظهور الفريق الأول في دوري أبطال آسيا، عندما تعادل 1-1 مع نافباخور الأوزبكي، على الرغم من اللعب على أرضهم.

وأكد موقع "globo" البرازيلي، أن إدارة النادي السعودي اجتمعت مع وكيل أعمال المدرب جيسوس، يوم الثلاثاء الماضي، وحذرت من إمكانية فسخ عقد المدرب إذا لم يتحسن أداء الفريق.

وأضاف الموقع البرازيلي، أن البرتغالي لم يتمكن من الاعتماد على جميع النجوم الذين انضموا للفريق خلال الصيف، بسبب قواعد المسابقة؛ لكنه اختار خمسة نجوم وهم نيمار، وميشائيل ديلغادو، و مالكوم، وألكساندر ميتروفيتش، وروبن نيفيز.

يذكر أن في خورخي جيسوس حقق 19 فوزًا وأربعة تعادلات وهزيمة واحدة في 25 مباراة في ولايته الأولى مع الهلال، بين أغسطس/ آب 2018 ويناير/ كانون الثاني 2019، حيث فاز بكأس السوبر السعودي؛ لكنه واجه مشاكل مع مجلس الإدارة في ذلك الوقت وتمت إقالته.

شارك: