تقارير: النصر السعودي يبدأ تحركاته لخطف فيرمينو من ليفربول

2022-12-11 17:21
البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية بريطانية أن نادي النصر المنافس في الدوري السعودي بدأ تحركاته لإقناع البرازيلي روبرتو فيرمينو، نجم ليفربول المنافس في الدوري الإنجليزي، بالانتقال إلى صفوفه اعتبارًا من الموسم المقبل.

ووفقًا لما أوردته صحيفة "ميرور"، فإن فيرمينو سيصبح حرًا بعد الميركاتو الشتوي حيث يتبقى من عقده مع ليفربول 6 شهور، الأمر الذي يمنحه الحق في التفاوض مع أي نادٍ دون الرجوع إلى ناديه الحالي، على الرغم من وجود محادثات بينه وبين إدارة ليفربول بشأن تمديد عقده.

وأضافت الصحيفة أن نادي النصر ينوي تدعيم ترسانته بنجوم عالميين للعودة إلى الواجهة مجددًا، ويستعد لتقديم عرض مالي مغرٍ لفيرمينو لإقناعه بالانتقال للدوري السعودي، موضحة: "يأمل النصر أن يقرر النجم البرازيلي خوض تجربة جديدة، في ظل عدم الاعتماد عليه في ليفربول بشكل أساسي والاعتماد على داروين نونيز في مركز المهاجم الصريح".

وينشط العديد من النجوم العالميين مع نادي النصر في الدوري السعودي، مثل حارس المرمى الكولومبي ديفيد أوسبينا، والبرازيلي لويس غوستافو، والكاميروني فينسنت أبوبكر، وتم ربط النادي بصفقة كبيرة لجلب كريستيانو رونالدو إلى صفوفه، والتي قدرت تقارير تكلفتها بـ200 مليون يورو سنويًا، قبل أن ينفي النجم البرتغالي الخبر.

وشارك فيرمينو مع ليفربول في 19 مباراة هذا الموسم في جميع المسابقات؛ تمكن خلالها من تسجيل 9 أهداف وصناعة 4 أهداف أخرى لزملائه، لكنه فشل بإقناع تيتي مدرب المنتخب البرازيلي المستقيل بعد الإقصاء من ربع النهائي، في ضمه إلى صفوف السيليساو في مونديال قطر.

شارك: