رئيس النصر يكشف حقيقة التعاقد مع كريستيانو رونالدو

2022-12-10 00:18
كريستيانو رونالدو لاعب منتخب البرتغال في كأس العالم قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رد مسلي آل معمر، رئيس النصر السعودي، على الأخبار التي تحدثت عن رغبة النادي في التعاقد مع النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو في الميركاتو الشتوي القادم.

وذكرت صحيفة الماركا الإسبانية، أن نادي النصر السعودي تقدم بعرضٍ للتعاقد مع رونالدو، لمدة موسمين ونصف، مقابل 200 مليون يورو عن الموسم الواحد.

ولم يصرح رونالدو وحتى نادي النصر السعودي، بنفي تلك الأخبار أو تأكيدها، على الرغم من أن الأخبار المتواترة أكدت حصول الاتفاق بين الطرفين بالفعل.

وخلال المباراة الودية التي جمعت النصر وألميريا الإسباني في السعودية، سأل طفلان آل معمر حول صفقة رونالدو، وقال أحدهما: "سمعت أن كريستيانو رونالدو قادم إلى الفريق"، وجاء رد مسلي آل معمر، على سؤال الطفل بالقول: "إن شاء الله" ثم طلب من الطفلين الدعاء بعد الصلاة، من أجل أن تتم صفقة الأسطورة البرتغالي.

وأعلن رونالدو انفصاله عن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بالتراضي، بعد تصريحاته المثيرة والتي هاجم فيها إدارة النادي ومدرب الفريق، الهولندي إيريك تين هاغ وبعض اللاعبين.

ويشارك رونالدو في الوقت الحالي مع منتخب البرتغال في بطولة كأس العالم 2022، والتي تستضيفها قطر منذ 20 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي وحتى 18 ديسمبر/ كانون الأول الحالي، للمرة الأولى على أرضٍ عربية.

ويلتقي منتخب البرتغالي مع منتخب المغرب، غدًا السبت 10 ديسمبر/ كانون الأول على استاد الثمامة، ضمن مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022.

شارك: